إعلان

سيارات كهربائية وجولف وسكوتر.. بنك قناة السويس يُطلق تمويل 3 منتجات خضراء

01:33 م الإثنين 14 أكتوبر 2024

بنك قناة السويس

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك قناة السويس إطلاق 3 منتجات خضراء جديدة لعملائه من الأفراد، تشمل السيارات الكهربائية والـ"سكوتر" والـ"جولف" والألواح الشمسية في إطار خطواته لدعم التحول نحو اقتصاد أكثر استدامة.

وقال البنك في بيان له اليوم، إن تلك الخطوة تعكس سعي البنك لتعزيز الاستدامة البيئية وتشجيع التحول نحو استخدام الطاقة النظيفة والمُتجددة، حيث تُقدم تلك المنتجات للعملاء للأفراد، بشروط ميسّرة وأسعار فائدة تنافسية، وخطط سداد مرنة تتناسب مع مختلف احتياجاتهم، بحسب البنك.

الطاقة النظيفة

يُقدم بنك قناة السويس تمويل الطاقة النظيفة والمُتجددة، لأصحاب الوحدات بالمُجمعات السكنية (كومباوند)، لتعزيز الاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة.

تصل قيمة تمويل إلى مليون جنيه، مع إمكانية تغطية 100% من تكلفة المُعدات بدون مُقدم، وفترات سداد مرنة حتى 10 سنوات، مع فرصة الحصول على تغطية تأمينية على الحياة والعجز الكامل طوال فترة التمويل.

السيارات الكهربائية

يصل التمويل إلى 4 ملايين جنيه على فترة سداد مريحة تصل إلى 7 سنوات، مع إمكانية تغطية 80% من قيمة السيارة الكهربائية الجديدة.

الـ"سكوتر" وسيارات الجولف

وأتاح تمويل مُخصص لمركبات التنقل الصغيرة، مثل السكوتر وسيارات الجولف الكهربائية، لأصحاب الوحدات بالمجمعات السكنية (كومباوند)، بتمويل يصل إلى مليون جنيه، مع إمكانية تغطية 100% من قيمتها بدون أي مُقدم.

ويمكّن للعملاء الحصول على تمويل السيارات الكهربائية ومركبات التنقل الصغيرة بشروط ميّسرة، بالإضافة إلى الحصول على تغطية تأمينية على الحياة والعجز الكامل طوال فترة التمويل، هذا مع إمكانية طلب إصدار تمويل السيارات الكهربائية لأقارب الدرجة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان