إعلان

تعزيز العلاقات التجارية.. منصة تعاون مشتركة بين بنك البركة مصر ونظيره التركي

04:06 م الأربعاء 16 أكتوبر 2024

بنك البركة مصر

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك البركة مصر انضمام بنك البركة تركيا إلى منصة معاملاته التجارية التي تهدف إلى تعزيز العلاقات التجارية بين المصدرين والمستوردين في البلدان المختلفة التي تعمل بها مجموعة بنك البركة.

وجاء ذلك خلال عقد ندوة مع البركة تركيا بعنوان "امتيازات مجموعة بنك البركة"، وفق بيان البنك اليوم.

وتأتي هذه المبادرة أيضًا في إطار تعزيز المعاملات التجارية الدولية عبر توفير حلول مصرفية رقمية مبتكرة تشجع العملاء على الاستيراد والتصدير وتتيح لمزيد من الشركات في مختلف الدول الوصول إلى الخدمات المالية بسهولة، وهي إحدى الروافد الأساسية في استراتيجية بنك البركة الرامية إلى تمكين التحول الرقمي.

ويسهم ذلك في تحقيق التنمية الاقتصادية ويدعم ريادة الأعمال في مختلف القطاعات، وفق البيان.

كان بنك البركة مصر من أوائل الفروع المتواجدة على المنصة إلى جانب فروع بنك البركة باكستان وجنوب أفريقيا وأخيراً تركيا.

وقد شهدت هذه الندوة حضور حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة مصر، ومصطفي العروسي نائب الرئيس التنفيذي، وعمرو قنديل، مدير عام المعاملات المصرفية الدولية، وعادل لمعي، عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس مجلس الأعمال المصري التركي، وعلي باشا الوزير المفوض والقنصل التجاري لمصر في تركيا بالقنصلية بالقاهرة، وعدد من المجالس التصديرية.

كما حضر مالك تمساح، المدير العام لبنك البركة تركيا، وسرحان أكييلديز، نائب المدير العام، ومظفر شلمك، نائب المدير العام للعمليات، إلى جانب مسؤولين من مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية (DEİK)، وجمعية الصناعيين ورجال الأعمال المستقلين (MÜSİAD)، والقنصل التركي في مصر، وممثلين عن عدد من الشركات التركية.

وقال حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة لبنك البركة مصر، "تأتي هذه الخطوة في إطار مساعي البنك لتوطيد العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، وذلك لتحقيق أقصى استفادة للعملاء في كل من بنك البركة مصر وبنك البركة تركيا، مما يهدف إلى دعم التعاون التجاري بين البلدين وزيادة فرص الاستثمار.

وتابع أن هذه الخطوة تأتي إلى جانب ترسيخ مكانة البنك الاقتصادية على المستوى الإقليمي.

وأكد أن البنك سيعمل على إضافة جميع فروع مجموعة بنك البركة في الـ13 دولة لتعزيز التواصل بين عملائه في جميع الدول المختلفة وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام وتقديم خدمات رقمية مبتكرة تدعم التجارة الدولية وتمكن العملاء من استخدام شبكتنا العالمية لتحقيق أهدافهم التجارية والاستثمار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان