إعلان

بنك الكويت الوطني - مصر يطلق شريحة"NBK Beyond Banking" لكبار العملاء

06:40 م الأربعاء 16 أكتوبر 2024

بنك الكويت الوطني مصر

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الكويت الوطني مصر إطلاق شريحة NBK Beyond Banking لكبار العملاء، التي تعد أحدث باقة للخدمات والمنتجات المصرفية التي تستهدف عدداً كبيراً من عملاء البنك المميزين، انطلاقا من استراتيجيته التوسعية وسعيه المستمر نحو تطوير منتجاته وخدماته المصرفية المقدمة لمختلف العملاء.

ووفق بيان البنك اليوم، فإن تلك الشريحة الجديدة تضاف إلى باقة شرائح كبار العملاء التي أطلقها البنك سابقاً مثل شريحتي Thahabi Banking و Privilege Banking

وقال ياسر الطيب، نائب رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، إن إطلاق البنك لتلك الشريحة الجديدة تأتي في إطار سياسة البنك التوسعية وهدفه في الوصول إلى مزيد من شرائح العملاء المتنوعين خاصة الشرائح المتميزة منهم.

ويعتمد البنك في ذلك على التطور الكبير الذي حققه البنك على مستوى تحديث بنيته الرقمية والتي شهدت قفزة هائلة لاسيما في السنوات الأخيرة وجعلت من البنك منافساً قوياً في السوق المصرفي المصري، مما يعزز من الحصة السوقية للبنك في أكبر دولة بالمنطقة من حيث عدد السكان، وفق الطيب.

وأوضح الطيب أن هذه الشريحة المقدمة لكبار العملاء ما تعد انعكاسا للتطور الملحوظ الذي يشهده البنك على صعيد نمو أعماله خاصة في قطاع التجزئة المصرفية للأفراد والذى يتنامى دوره بشكل كبير جنباً إلى جنب مع قطاع الشركات.

وأضاف أن الشريحة الجديدة تتيح أسعار عائد تنافسية سواء على الإيداع أو الإقراض، مع الحصول على بطاقات ائتمانية تناسب متطلباتهم، إلى جانب تخصيص موظفين بالفروع ومستشارين ماليين لخدمتهم مع توفير مراكز لهم بالفروع.

وأشار إلى أن سياسة البنك خلال الفترة القادمة تستهدف التركيز على جذب عملاء جدد لدعم محفظة التجزئة المصرفية والتي تضم تنوعاً كبيراً من مختلف شرائح العملاء.

ويعمل البنك على تحسين جودة خدماته وزيادة بصمته الجغرافية ودعم قنواته الإلكترونية البديلة وتحفيز العملاء على توسيع مظلة استخدامها في الدفع والمشتريات وكافة متطلباتهم بدلاً من التعاملات المالية التقليدية مما يدعم توجهات الدولة والبنك المركزي نحو التحول الرقمي والانتقال إلى مجتمع أقل اعتماداً على النقود تحقيقاً لرؤية مصر 2030، وفق الطيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان