إعلان

"التجاري الدولي" و"راعي مصر" توقعان اتفاقا لاستكمال مشروع "أطفال أصحاء"

03:01 م الأربعاء 07 فبراير 2024

عمرو الجنايني نائب الرئيس التنفيذي ببنك CIB يوقع ع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت مؤسسة البنك التجاري الدولي مصر"CIB"، ومؤسسة راعي مصر للتنمية، الاحتفال بتوقيع استكمال تمويل المرحلة الثانية من مشروع "أطفال أصحاء" لدعم مصروفات التشغيل الخاصة بالقوافل الطبية لتغطية 900 قافلة إضافية في مختلف التخصصات.

وبحسب بيان البنك، تستهدف المرحلة الثانية من مشروع "أطفال أصحاء" الكشف على 150 ألف طفل في 8 محافظات، وذلك ضمن مبادرة "لمصر" التابعة لمؤسسة البنك التجاري الدولي.

وبلغت قيمة التبرع لهذه المرحلة نحو 15.8 مليون جنيه مقدمة من مؤسسة البنك التجاري الدولي، لدعم تغطية مختلف التخصصات الطبية لدى الأطفال في كل من محافظة الدقهلية، والمنوفية، والغربية، وكفر الشيخ، والشرقية، وبني سويف، والإسكندرية، والإسماعيلية والبحيرة، بجانب استكمال العمل في محافظات المرحلة الأولى من المشروع.

وقد وقع بروتوكول التعاون، وفق ما ذكره البنك، عمرو الجناينى نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بالبنك التجاري الدولي مصر ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة البنك التجاري الدولي مصر والمستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر للتنمية.

وجاء التوقيع بحضور السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وعددا من رؤساء البنوك وأعضاء البرلمان والشخصيات العامة أعضاء التحالف الوطني، وكبار الفنانين.

ومن مؤسسة البنك التجاري الدولي، حضرت نادية حسني الأمين العام لمجلس أمناء المؤسسة، وشريف السعيد مدير المؤسسة، وإيرينى صفوت، ولوجين حسين، مخططي أول برامج، وهشام سمير مسؤول المراقبة والتقييم بالمؤسسة.

وقال عمرو الجنايني، إن المؤسسة تسعى دائماً إلى تعزيز دورها المجتمعي في رعاية الأطفال والوصول إلى المناطق والفئات المستحقة من خلال التعاون المثمر مع المؤسسات الخيرية المتخصصة مثل مؤسسة راعي مصر للتنمية، لدعم ومواصلة التعاون المشترك في ضوء توجيهات ومستهدفات الدولة والوزارات المعنية.

وقال المستشار أمير رمزي، إن المؤسسة تفتخر بثقة الدولة ومختلف جهات الدعم والتمويل وفي مقدمتها مؤسسة البنك التجاري الدولي، حيث مواصلة التعاون المشترك لتحقيق المزيد من النتائج التنموية في خدمة المجتمع وخاصة الأطفال يأتي تأكيداً على تضافر جهود الدولة التنموية مع العمل الخيري الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان