إعلان

المعهد المصرفي يحصل على تجديد الاعتماد الدولي لمدة خمس سنوات جديدة

11:09 ص الخميس 02 مايو 2024

عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن المعهد المصرفي المصري الحصول على تجديد الاعتماد الدولي لمدة خمس سنوات جديدة من مجلس اعتماد التدريب والتعليم المستمر بالولايات المتحدة الامريكية ACCET، للمرة الرابعة على التوالي اعتباراً من أبريل 2024 وحتى أبريل 2029.

وبحسب بيان للمعهد المصرفي اليوم، ويعكس هذا الاعتماد الدولي مدى جودة ونوعية البرامج التدريبية التي يوفرها المعهد، إلى جانب توافقها مع المعايير الدولية المعتمدة من جهات التدريب المتخصصة.

وقال عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، إن منح مجلس الاعتماد الدولي للمعهد الذي يعد أحد جهات الاعتماد المهني عالمياً، للمرة الرابعة على التوالي بعد أن تم اعتماد المعهد المصرفي للمرة الأولى في عام 2009 كأول جهة تدريب معتمدة بمصر والمنطقة المجاورة.

ويعد مجلس اعتماد التدريب والتعليم المستمر ACCET بالولايات المتحدة جهة مستقلة لا تهدف للربح ومعتمدة رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم الأمريكية، وهي من الجهات التي تمنح الاعتماد المؤسسي للجهات التعليمية والتدريبية داخل أمريكا وخارجها.

ويمنح مجلس ACCET الاعتماد بعد التحقق بشكل دقيق من تطبيق العديد من المعايير الخاصة بالرؤية والرسالة والتخطيط الاستراتيجي، والحوكمة والإدارة، ونزاهة الممارسات المالية، وتصميم وتطوير المواد التدريبية، ومنهجيات التدريب، ومهارات المدربين، وخدمات المتدربين، وعملية تقييم التدريب، والفاعلية المؤسسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان