إعلان

شركة مصرية ضمن قائمة أفريكسيم بنك للمؤثرين في تعزيز العلاقات القارية الإفريقية

10:04 م الثلاثاء 18 يونيو 2024

البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد أفريكسيم بنك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد "أفريكسيم بنك" فوز شركة السويدي إليكتريك المصرية، بجائزة أفضل أعمال العام في دول المهجر لتأثيرها في تعزيز العلاقات القارية والمغتربين ضمن نسخته الثانية من جوائز الأعمال والتنمية الأفريقية بالتعاون مع مجلس الأعمال الأفريقي، في ناسو عاصمة جزر البهاما.

وأوضح البنك في بيان له اليوم، أن هذه الجائزة تم إطلاقها هذا العام لأول مرة وهي جائزة أفضل أعمال للأفارقة المغتربين لهذا العام، تقديرًا للأعمال التجارية الأفريقية أو المغتربين التي تتوسع خارج حدودها وتعزز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين القارة.

وتم تصميم جوائز الأعمال والتنمية الأفريقية، التي أقيمت على هامش اجتماعات Afreximbank السنوية 2024، خلال الأسبوع الجاري للاعتراف بالشركات والمؤسسات المالية التحويلية داخل القارة الأفريقية، بحسب البيان.

وشهدت نسخة هذا العام فوز Arise Integrated Industrial Platforms (ARISE IIP) بجائزة أفضل شركة أفريقية لهذا العام تقديرًا للدور الفعال الذي لعبته في تعزيز التصنيع وتنمية الصادرات والتحول الاقتصادي في أفريقية.

وتقوم ARISE IIP بتصميم وتمويل وتشغيل النظم البيئية الصناعية في جميع أنحاء أفريقيا وتعالج هذه النظم البيئية الفجوات الصناعية في البلدان الأفريقية، مما يتيح التحول المحلي المستدام للمواد الخام.

وتم تكريم ARISE IIP للدور الذي يلعبه في تحويل الاقتصادات الأفريقية وتقليل الاعتماد على تصدير المواد الخام غير المعالجة.

وشهد هذا العام أيضًا توزيع الجوائز تقديرًا للدور الحاسم الذي لعبه موظفو Afreximbank في تعزيز نمو البنك ونجاحه.

وتم تكريم مؤسستين ماليتين في فئة أفضل مؤسسة مالية أفريقية لهذا العام مجموعة KCB من كينيا، والتي تم تكريمها لتأثيرها في الخدمات المالية، وRawbank، وهو أمبر بنك في جمهورية الكونغو الديمقراطية، والذي تم تكريمه لجهوده ودورها المحوري في تعزيز الشمول المالي والتنمية الاقتصادية في الدولة.

وقال بنديكت أوراما، رئيس البنك الإفريقى للتصدير والاستيراد "أفريكسيم بنك “إن الجوائز المرموقة تكرّم الشراكات المتميزة التي كانت بمثابة أدوات قوية لنقل برامجنا التنموية إلى الأشخاص الذين نخدمهم بشكل جماعي".

وأوضح أن البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد أصبح ذا أهمية بالنسبة للأفارقة في جميع أنحاء العالم، حيث يقدم التدخلات التجارية والتنموية ويدعم بنشاط تنفيذ أجندة التنمية القارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان