إعلان

جهاز تنمية المشروعات يطلق منتج جديد لتمويل مشروعات صالات الألعاب الرياضية

02:12 م الإثنين 01 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر إطلاق منتج جديد لتمويل مشروعات صالات الألعاب الرياضي لتلبية احتياجات الشباب فى المجال الرياضى بمناسبة اليوم العالمي للمشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

وبحسب بيان للجهاز اليوم، يتيح هذا البرنامج الذي تم إطلاقه تحت اية "برنامج الأبطال" الدعم التمويلي والفني اللازم للبدء في مشروعاتهم الخاصة أو تطويرها على مختلف أشكالها بحيث يشمل تمويل تجهيزات الصالات والتشطيبات والأجهزة الرياضية اللازمة للتشغيل.

وأشار إلى أن التمويل المتاح سيكون بعائد سعري مميز، وبأيسر الطرق الممكنة، بينما تتميز فترة السداد بآلية ميسرة وفترة سماح تصل لـ 6 أشهر، بشرط أن لا تقل المساهمة الذاتية عن 25 % من إجمالى تكلفة المشروع .


كما يمكن للشباب الراغب في البدء بمشروعه الجديد من خلال التمويل الاستفادة أيضا من باقة متنوعة من المزايا غير المالية التي يقدمها الجهاز والتي تساعده على إصدار التراخيص الخاصة بالمشروع وكذلك توفيق أوضاعه وكذلك الخدمات الفنية والتسويقية التي تعزز من فرص رواج منتجاته فضلا عن المعاملة الضريبية المبسطة وعدد متنوع من المزايا والتيسيرات التي يوفرها قانون تنمية المشروعات 152 لسنة 2020، وفق البيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان