إعلان

رسميا.. حسين رفاعي رئيسا تنفيذيا لبنك التنمية الصناعية وأكرم تيناوي غير تنفيذي

07:31 م الإثنين 01 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:
وافقت الجمعية العامة العادية لبنك التنمية الصناعية على إنتخاب مجلس إدارة البنك لدورة جديدة مدتها ثلاث سنوات إعتباراً من 2024 وحتى 2027.

وبحسب بيان البنك اليوم، وافق مجلس الإدارة فى أول انعقاد له على تعيين حسين رفاعي في منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، خلفًا لغادة البيلي والتى تولت مسئولية البنك من سبتمبر 2020 حتى يونيو 2024.

كما تمت الموافقة على تعيين أكرم تيناوي رئيساً غير تنفيذي لمجلس الإدارة ومنن عوض الله نائب الرئيس التنفيذي.

كما ضم التشكيل الجديد في مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية الدكتور عبدالعزيز نصير، وهاني القللي، ونيفين جامع، وحسن حجازي، ووائل زيادة، واللواء نشأت مرتضي.

ولدى حسين رفاعي خبرة مصرفية تزيد عن 40 عاماً في مجال البنوك والمؤسسات الدولية مثل سيتي بنك وبنك باركليز مصر وبنك سوسيتيه جنرال و شركة بريستول مايرز سكويب وشركة ICL Egypt. حيث

كما تمتلك منن عوض الله خبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في مجالات البنوك، والتمويل والاستثمار، حيث شغلت مناصب في شركات مثل EFG Hermes، CI Capital، وDelta Rasmala Asset Management، ومنذ منتصف عام 2020، شغلت منصب رئيس قطاع التوريق والتمويل في البنك التجاري الدولي (CIB).

كما شغلت قبلها منصب رئيس مجموعة القطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي، و رئيس قطاع المخاطر وشملت خبرتها السابقة أيضاً العمل كمحلل مخاطر في بنك كريدي ليونيه بلندن.

ويحظى أكرم تيناوي بخبرة مصرفية تتجاوز 30 عاماً حيث شغل مؤخرا منصب الرئيس التنفيذي، والعضو المنتدب لبنك المؤسسة العربية المصرفي ABC من عام 2010 حتى يونيو 2021.

وتدرج تيناوي بالعديد من البنوك مثل البنك المصرى الأمريكى، وبنك أوف أمريكا وسيتي بنك وبنك باركليز مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان