إعلان

البنك الأهلي المتحد مصر يوقع اتفاقية تعاون مع برنامج "أعمال مصر" التابع للوكالة الأمريكية للتنمية

12:21 م الخميس 18 يوليو 2024

البنك الأهلي المتحد

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأهلي المتحد مصر توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع برنامج "أعمال مصر" التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، والممول من قبلها، فيما يقوم على تنفيذ الاتفاقية معهد التنمية الدولي (DAI).

وجاء التوقيع، وفق بيان البنك اليوم، بحضور فريق قيادة برنامج "أعمال مصر" التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بالإضافة إلى فريق التمويل المستدام والاستدامة بالبنك الأهلي المتحد- مصر، والذي لعب دورًا محوريًا في تشكيل هذا المسعى التحويلي.

ووقّع الاتفاقية هاني الرفاعي، رئيس التمويل المستدام والاستدامة بالبنك الأهلي المتحد مصر، ويمنى مصطفى مدير برنامج "أعمال مصر" التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

قال هاني الرفاعي إن المبادرة تمثل شهادة على مدى التزام البنك بالتمويل المستدام والاستدامة، ومن خلال هذا التعاون يحصل البنك على موارد قيمة لبناء القدرات وخدمات تقنية متعلقة بالتمويل المستدام والاستدامة بشكل عام، وتطوير المنتجات الخضراء للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وسيقوم برنامج "أعمال مصر" التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بتمويل هذه الخدمات، مما سيعزز كفاءتنا التشغيلية ويطلق العنان لفرص جديدة لعملائنا وأصحاب المصلحة، وفق الرفاعي.

وقالت يمنى مصطفى مدير برنامج "أعمال مصر" التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، إن هذه الاتفاقية تمثل خطوة حاسمة نحو تحقيق أهداف البرنامج المتمثلة في تعزيز التمويل المستدام من خلال تعزيز التعاون الأعمق مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان