إعلان

البنك الزراعي يدشن 10 أفرع جديدة.. ويعيد افتتاح 16 فرعاً بعد تطويرها

10:34 ص الثلاثاء 30 يوليو 2024

البنك الزراعي

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الزراعي المصري تدشين 10 أفرع جديدة في 6 محافظات ليصل إجمالي عدد فروعه إلى 1.114 ألف فرع، ليكون البنك الأكثر انتشارا على مستوى مراكز وقرى الجمهورية على مستوى عدد الفروع.

وأوضح البنك في بيان له اليوم، البنك انتهى من تطوير 16 فرعاً وإعادة افتتاحها مجدداً للعملاء، ضمن خطته لتطوير وإعادة تأهيل شبكة فروعه لتقديم خدماته وفق أعلى معايير الجودة وأحدث النظم المصرفية، أن في إطار حرص البنك على التوسع في شبكة فروعه وإتاحة خدماته المصرفية والتمويلية لكافة فئات المجتمع.

وشملت قائمة الفروع الجديدة 4 فروع في سوهاج في "قرى الخلافية مركز جرجا، والريانية المعلقة مركز طما، والشيخ زين الدين مركز طهطا والصوامعة شرق بمركز أخميم"، وفرعان في أسيوط هما "فرع قرية البلايزة مركز أبو تيج، وفرع قرية بني غالب بمركز أسيوط".

وفي محافظة قنا تم افتتاح "فرع في قرية الشيخية بمركز قفط"، وكذلك فرع في قرية ميانة مركز مغاغة بمحافظة المنيا، وفرع قرية أبو يوسف مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، وفي محافظة البحر الأحمر بمنطقة الكوثر بمدينة الغردقة، وفق البيان.

وحرص البنك الزراعي على اختيار مواقع الفروع الجديدة في القرى ذات الكثافات السكانية العالية لتقديم خدماته المصرفية والتمويلية ونشر ماكينات الصراف الآلي (ATM) لخدمة قطاع عريض من السكان مع التركيز على القرى المشمولة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة "، في إطار سعي البنك الزراعي لمساندة جهود الدولة لتحقيق أهداف المبادرة، من خلال توفير الخدمات التمويلية والمصرفية وسبل التمكين الاقتصادي لتحسين جودة الحياة في الريف ورفع مستوى معيشة سكانه.

كما سيعمل النظام البنكي الجديد على دعم جهود البنك نحو رقمنة كافة خدماته وإطلاق مجموعة جديدة من المنتجات الرقمية والتطبيقات الذكية التي تفي باحتياجات عملائه لاستخدام الخدمات البنكية الرقمية وقنوات الدفع البديلة، وهو ما يجعل النظام البنكي الجديد خطوة كبيرة في تطوير العمليات المصرفية بالبنك وتقديم خدمة مصرفية متميزة للعملاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان