إعلان

مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر تفتتح 8 أفرع جديدة في 6 أشهر

12:59 م الثلاثاء 30 يوليو 2024

ريهام فاروق الرئيس التنفيذي

كتبت- منال المصري:

أعلنت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، لتمويل المشروعات متناهية الصغر للسيدات، افتتاح 8 أفرع جديدة خلال النصف الأول من العام الجاري، منها 5 أفرع في محافظة سوهاج وفرعين في الغربية، وفرع بالعياط، وذلك في إطار استراتيجيتها التوسعية بمختلف أنحاء الجمهورية.

وبحسب بيان للمؤسسة اليوم، تخطط مؤسسة التضامن لافتتاح عددًا من الفروع الجديدة في مختلف المحافظات التي تتواجد بها على مستوى الجمهورية حتى نهاية 2024، وذلك استكمالًا لاستراتيجية المؤسسة الطموحة نحو التوسع في تقديم خدماتها المبتكرة التي لاقت إقبالًا كبيرًا من العميلات، وعقب نجاحها فى إطلاق أول نموذج للفروع المتنقلة في تاريخ صناعة التمويل متناهي الصغر في مصر.

وقالت ريهام فاروق الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إن اختيار محافظة سوهاج يأتي من منطلق اهتمام المؤسسة بالانتشار والتوسع خاصة في محافظات الصعيد، وكذلك نتيجة الدراسات السوقية التي دعمت اختيارها كمحافظة جديدة تتواجد بها المؤسسة.

وأضافت، أن استراتيجية المؤسسة تهدف إلى زيادة حجم الأعمال والتوسع في قاعدة العملاء واستقطاب شرائح جديدة.

كما تستهدف ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ والمساهمة في عملية التنمية التي تشهدها البلاد عبر الخدمات التى تقدمها في تمويل المشروعات متناهية الصغر بما يساعد في إتاحة فرص العمل.

وتتواجد المؤسسة حاليًا في 15 محافظة على مستوى الجمهورية، وهي "القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والمنوفية، والشرقية، وبني سويف، والغربية، والمنيا، والدقهلية، وأسيوط، والبحيرة، وكفر الشيخ، ودمياط، والإسكندرية، وسوهاج"، وفق البيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان