إعلان

"HDP” العقارية تطلق مشروعها الجديد بأكتوبر باستثمارات تتجاوز 10 مليارات جنيه

01:29 م الأحد 11 أغسطس 2024

مؤتمر صحفي

كتبت- منال المصري:

تصوير- محمد معروف:

أعلنت شركة التعمير والإسكان العقارية "HDP"، الذراع الاستثماري لبنك التعمير والإسكان، إطلاق مشروعها الجديد "Club Hills Residence" في مدينة 6 أكتوبر بإجمالي استثمارات تتجاوز 10 مليارات جنيه بعد أن أطلقت العديد من المشروعات في غرب وشرق القاهرة.

وجاء الإعلان عن المشروع خلال مؤتمر صحفي اليوم بحضور حسن غانم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان ورئيس مجلس إدارة الشركة، وأمجد حسنين نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية، وحسام عيسى الرئيس التنفيذي لشركة HDP.

وقال أمجد حسنين، إن هذا المشروع جاء بعد إطلاق العديد من المشروعات في الفترة السابقة بما يعكس التزام الشركة الراسخ بمواصلة تنفيذ استراتيجيتها التوسعية والتي تستهدف إطلاق مجموعة من المشروعات العقارية في مواقع مميزة.

وأوضح خلال كلمته بالمؤتمر أنه تم التعاون مع مكتبي الاستشاري البريطاني الدولي “BENOY” والاستشاري الإقليمي "Distance Studio Consultabts" لتزويدهم بما يتواكب مع التطورات العمرانية الجديدة.

والهدف الأساسي عند تنفيذ الشركة خطتها التوسعية اختيار أفضل الأماكن الجاذبة للعملاء بناء على دراسات تحليلية لمتطلباتهم واحتياجاتهم بما يسهم في تحقيق رؤية الشركة واستراتيجيتها بأن تكون واحدة من أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط، وفق ما قاله أمجد حسنين.

وأضاف أن الشركة تسعى دائما إلى تقديم حلولا متكاملة لكافة عملائها والحرص على اختيار أكبر المكاتب الاستشارية العالمية.

وقال حسام عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة HDP، إن المشروع الجديد "Club Hills Residence" في مدينة 6 أكتوبر يقع على مساحة 30 فدان ويرتبط بشبكة واسعة من الطرق الرئيسية.

وأضاف خلال كلمته في المؤتمر، أن المشروع يضم فيلات تاون هاوس بمساحات تبدأ من 190- 288 مترا مربعا، بالإضافة إلى شقق سكنية ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 120 وحتى 230 مترا مربعا وهو ما يتيح خيارات متعددة للعملاء لتملك وحدات سكنية واستثمارية تلائم احتياجاتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان