إعلان

نائب رئيس شركة HDP العقارية: ندرس إنشاء 4 مشروعات جديدة.. لا فقاعة عقارية بالسوق المصري

02:28 م الأحد 11 أغسطس 2024

أمجد حسنين نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإس

كتبت- منال المصري:

تصوير- محمد معروف:

قال أمجد حسنين نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، الذراع الاستثماري لبنك التعمير والإسكان، إن الشركة تدرس إنشاء 4 مشروعات جديدة في الساحل الشمالي وشرق وغرب القاهرة.

وأوضح خلال مؤتمر صحفي اليوم حول إطلاق مشروعها الجديد "Club Hills Residence" في مدينة 6 أكتوبر أن الشركة قامت بتنفيذ 6 مشروعات خلال الفترة الماضية تضمن المشروع الجديد الذي تم إطلاقه في 6 أكتوبر اليوم، كما تدرس الشركة تنفيذ مشروعات بالتعاون مع الحكومة والقطاع الخاص.

وأضاف أمجد حسنين أن السوق العقاري لا يوجد به فقاعة عقارية بدعم وجود طلب حقيقي على المنتج العقاري موضحا أن أي عميل استثمر معهم خلال سنة ونصف حصل على 300% زيادة على أمواله.

وأعلنت شركة التعمير والإسكان العقارية "HDP"، اليوم إطلاق مشروعها الجديد "Club Hills Residence" في مدينة 6 أكتوبر بإجمالي استثمارات تتجاوز 10 مليارات جنيه بعد أن أطلقت العديد من المشروعات في غرب وشرق القاهرة.

وجاء الإعلان عن المشروع خلال مؤتمر صحفي اليوم بحضور حسن غانم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان ورئيس مجلس إدارة الشركة، وأمجد حسنين نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية، وحسام عيسى الرئيس التنفيذي لشركة HDP.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان