إعلان

وزارة المالية: صفحة جديدة بين مصلحة الضرائب ومجتمع الأعمال لدعمه وحماية حقوقه

10:49 ص الثلاثاء 20 أغسطس 2024

أحمد كجوك وزير المالية

كتبت- منال المصري:

قالت وزارة المالية، إن الفترة القليلة المقبلة ستشهد بدء صفحة جديدة بين مصلحة الضرائب المصرية ومجتمع الأعمال ترتكز على التعامل مع الممول بوصفه شريكًا أصيلاً وتعمل على حماية حقوقه ودعمه ومساندته حتى ينمو فى أنشطته الاستثمارية والإنتاجية والتنموية أيضًا، على نحو يتسق مع توجه الدولة وحرصها على تمكين القطاع الخاص.

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم في إنفو جراف أن الفترة المقبلة ستركز أيضًا على افساح المجال له بشكل أكبر بما يسهم فى تعزيز النمو الاقتصادي المستدام.

وأضافت الوزارة، أننا نعمل على تحسين العلاقة مع المجتمع الضريبي بمختلف أركانه وروافده بهدف مد جسور الثقة والمصداقية مع هؤلاء الشركاء، وتحقيق أعلى درجات الرضاء لديهم، لافتة إلى الاستفادة من البنية التكنولوجية بمصلحة الضرائب فى تحقيق العدالة الضريبية.

وأشارت الوزارة، إلى أن المنظومة الضريبية ستشهد تطويرًا شاملاً يرتكز على نقلة نوعية فى جودة الخدمات المقدمة للمجتمع الضريبى، مؤكدة الالتزام بالحفاظ على تعزيز التنافسية فى السوق المصرية بالحياد الضريبي.

جددت الوزارة، تأكيدها على أنه يتم إنفاق الإيرادات الضريبية فى كل ما يهم المواطنين من صحة وتعليم وخدمات أخرى ودعم وحماية اجتماعية.

3e7380a6-4624-4e23-8050-0da902d57c29

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان