إعلان

بنك مصر يقدم مفتاح ذهب هدية لكل عميل في هذه الحالة

10:59 م الأحد 25 أغسطس 2024

بنك مصر يقدم مفتاح ذهب هدية مع قرض للتمويل العقاري


كتبت- منال المصري:
أعلن بنك مصر تقديم مفتاح ذهب هدية للعميل في حال الحصول على قرض للتمويل العقاري بحد أدنى بقيمة 10 ملايين جنيه، والعرض ساري حتى نهاية شهر سبتمبر 2024.

وبحسب بيان البنك اليوم، يتم تقديم قرض التمويل العقاري بقيمة تمويل تصل إلى 80% من قيمة الوحدة، وبفترة سداد تصل إلى 180 شهر وبسعر عائد تنافسي وبأقل مصاريف إدارية بالإضافة إلى تأمين مجاني على الحياة والعجز الكلي.

و يمكن الحصول على التمويل العقاري من خلال شبكة فروع البنك المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية أو بنظام الإجارة العقارية بفروع بنك مصر كنانة للمعاملات الإسلامية مع إمكانية تمويل الوحدات السكنية أو الساحلية، و إمكانية منح التمويل للزوج والزوجة في حالة عمل الزوجة.

وسيحصل العملاء الحاصلين على تمويل عقاري بقيمة 10 ملايين جنيه بحد أدنى على مفتاح ذهب هدية و العرض ساري حتى نهاية شهر سبتمبر 2024.

ويأتي هذا العرض تعزيزا للنتائج المتميزة التي حققها بنك مصر في مجال التمويل العقاري حيث تبوء المركز الأول بين البنوك في قيمة القروض الممنوحة خلال ك 2023 بقيمة قروض تم منحها خلال العام ما يزيد عن 4 مليارات جنيه.

كما حقق البنك أعلى معدلات نمو في المحفظة بلغت 30% بالمقارنة بعام 2022، وقد وصل إجمالي محفظة التمويل العقاري ما يقرب من 20 مليار جنيه لعدد عملاء يزيد عن 137 ألف عميل من كافة فئات المواطنين.

وتعتبر محفظة التمويل العقاري في بنك مصر من أكبر محافظ التمويل العقاري في سوق التمويل العقاري "بنوك وشركات تمويل عقاري" .

ويقوم بنك مصر بتقديم برامج تمويل عقاري متميزة سواء ضمن مبادرة التمويل العقاري التي أطلقها البنك المركزي المصري، أو أيا من إحدى برامج التمويل العقاري المقدمة من خلاله، والتي تهدف لتقديم تسهيلات تمويلية لتنشيط السوق العقاري.

ويأتي ذلك انطلاقا من اهتمام البنك بقطاع التمويل العقاري حيث يؤمن البنك بضرورة تضافر الجهود من أجل تحقيق انتعاشة في السوق العقاري المصري، خاصة وأن قطاع العقارات من أهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري؛ وذلك لارتباطه بمجموعة كبيرة من الصناعات والأنشطة الوسيطة والتي يحرص البنك على تمويلها لتوفير المزيد من فرص العمل في مختلف التخصصات بما يخدم بشكل عملي خطط التنمية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان