إعلان

بنك الإسكندرية يطلق باقة الحوالات السريعة للمصريين في الخارج لحظيا

02:29 م الثلاثاء 06 أغسطس 2024

بنك الإسكندرية

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الإسكندرية طرح باقة متكاملة من خدمات الحوالات السريعة المتطورة، والتي تتيح للمصريين المقيمين في الخارج إرسال الأموال إلى ذويهم في مصر واستلامها في غضون دقائق بطرق سهلة وآمنة ومريحة.

وبحسب بيان للبنك اليوم، فإن ذلك يأتي من خلال شبكة واسعة من شركاء الحوالات السريعة للبنك، وذلك بالعملتين، الدولار والجنيه، مع توفير أسعار صرف تنافسية للحوالات بالجنيه.

ويهدف بنك الإسكندرية من هذه الخطوة تعزيز خدماته وتحسين تجربة العملاء، وتمكين المصريين المقيمين بالخارج من إدارة شؤونهم المالية بسهولة، وفق البيان.

كما يتيح البنك استلام الحوالات عبر ثلاث طرق؛ الطريقة الأولى، من خلال استلام النقود في الفرع، حيث يمكن للعملاء استلام حوالاتهم النقدية من أقرب فرع لبنك الإسكندرية دون الحاجة لوجود حساب بنكي.

وتتميز هذه الخدمة بأنها متاحة لغير العملاء، كما يتم إرسال إشعار عبر الرسائل النصية القصيرة للمستفيد فور وصول الحوالة.

ويسمح البنك للمستفيد باستثمار تلك الحوالات في منتجات التوفير والاستثمار الفريدة المصممة لتلائم احتياجاتهم.

أما الطريقة الثانية لاستلام الحوالات، وفق البيان، تتم عبر حساب بنك الإسكندرية، وهي متاحة لمن لديهم حساب بالبنك فقط، حيث يتم إيداع مبلغ الحوالة تلقائيًا وفي الحال بحساب العميل فور استلام الحوالة من الخارج في جميع أيام الأسبوع.

كما تتوفر الحوالات السريعة بالعملة المصرية أو الدولار (حسب رغبة مرسل الحوالة)، كما يتم إرسال إشعار عبر الرسائل النصية القصيرة للمستفيد فور إيداع الحوالة ويمكن للعملاء الاتصال بمركز الاتصال لبنك الإسكندرية للتحقق من رصيد حسابهم.

أما الطريقة الثالثة، فهي إمكانية إرسال الحوالات إلى حسابات المستفيدين بالبنوك المحلية الأخرى بالجنيه أو الدولار، بحسب البيان.

وتساعد خدمات الحوالات السريعة المقدمة من بنك الإسكندرية، المصريين المقيمين بالخارج، خصوصًا في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، على تحويل أموالهم بسهولة وسرعة وامان.

ويمكن للمصريين المقيمين بالخارج تحويل أموالهم عبر شركاء الحوالات السريعة للبنك في كلاً من السعودية، والأردن، والكويت، وقطر، والإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان.

ويوفر البنك مركز اتصال يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على جميع استفسارات العملاء وتقديم الدعم لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان