إعلان

"بنك القاهرة" يوقف القيود على فتح الحسابات في فعالية عيد الفلاح

01:30 م الخميس 12 سبتمبر 2024

بنك القاهرة

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك القاهرة وقف القيود على فتح الحسابات وإصدارها مجانا دون احتساب مصروفات إدارية للعملاء الجدد بمناسبة مشاركته في فعالية عيد الفلاح إحدى فعاليات البنك المركزي في مبادرة الشمول المالي..

وبحسب بيان البنك، يقدم بنك القاهرة خلال فعالية عيد الفلاح في أول 15 يوما من الشهر الجاري باقة متنوعة من العروض من أبرزها الترويج لحسابات الشمول المالي "وفـــــــر" والتي تتميز بفتح الحساب مجاناً بدون حد أدنى لفتح الحساب، ودون مصاريف.

كما يتم إصدار بطاقة ميزة للخصم المباشر، مع الاشتراك المجاني في خدمة الانترنت والموبايل البنكي وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً مجاناً وكذلك إصدار محفظة قاهرة كاش للأفراد مجاناً، وفق البيان.

وأوضح البنك أنه أعفى عملاء قروض متناهي الصغر من المصاريف الإدارية للعملاء الجدد أصحاب الأنشطة اليدوية والحرفية، تجارة الأدوات والمعدات الزراعية، تجارة الأعلاف والحبوب وقروض الجرار الزراعي.

كما يصدر حسابات الشمول المالي للنشاط الاقتصادي أصحاب الحرف اليدوية، مجانا لعملاء المشروعات متناهية الصغر والشركات الغير مكتمل مستنداتها.

ويحرص البنك طوال مدة الحملة على التوعية والتثقيف المالي والتعريف بأهمية الخدمات المالية من خلال تواجده بالعديد من المواقع الخارجية خاصة بمحافظات الوجه القبلي ومنها بنى سويف، وسوهاج، وأسيوط، وقنا والأقصر ومحافظات الوجه البحري ومنها كفر الشيخ والشرقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان