إعلان

بنك الإمارات دبي الوطني يجدد الشراكة مع متلايف للتأمينات لتغطية مخاطر القروض غير المُضمنة

02:02 م الإثنين 02 سبتمبر 2024

بنك الإمارات دبي الوطني

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصر، تجديد الشراكة الاستراتيجية مع شركة متلايف لتأمينات الحياة، لتوفير وثيقة تأمين جماعي لتغطية القروض غير المضمنة بقيمة تصل إلى 10 ملايين جنيه.

وبحسب بيان للبنك اليوم، تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية البنك التي تهدف إلى التوسع في مجال التجزئة المصرفية والارتقاء بتجربة العملاء من خلال تقديم حلول أكثر مرونة وابتكار تلبي احتياجاتهم المالية المتنوعة.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستغطي وثيقة التأمين الجماعي الجديدة محافظ القروض غير المضمنة بتسهيلات أعلى والتي تشمل القروض، وبطاقات الائتمان، والقروض غير المضمنة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وقروض الموظفين وبطاقاتهم الائتمانية.

وتمثل الوثيقة الجديدة من متلايف لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني مصر إطاراً شاملاً لتأمين القروض غير المضمنة مما يمنحهم طمأنينة تامة بخصوص تعاملاتهم المالية، وستقوم شركة متلايف بسداد أي قروض مستحقة للبنك في حالة الوفاة أو العجز الكلي، وفق البيان.

وقال عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني مصر "تجديد الثقة مع "متلايف" تمكن البنك من النمو بمحفظة قروض الأفراد وتحقيق معدلات النمو المرغوبة للبنك وتوفير حماية إضافية لعملائنا، مما يعزز ثقتهم بنا ويحفزهم على المزيد من الاستثمار".

وقال مصطفى رمزي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني مصر أنهم يهدفون من خلال إطلاق وثيقة التأمين الجماعي إلى مواجهة التحديات المتعلقة بسداد القروض من خلال إدارة مخاطر الائتمان بشكل أكثر فعالية وتقديم قروض أكبر وأكثر مرونة بقيمة تصل الى 10 ملايين جنيه.

ويتيح ذلك للبنك توسيع نطاق خدماتنا المصرفية وجذب شريحة أوسع من العملاء ويعزز مكانة البنك كشريك موثوق به في السوق المصري، بحسب رمزي.

وقال هيثم طاهر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة أنهم يتوقعون بعد تجديد الشراكة التوسع فى قاعدة عملائهم التزاما بمهمتم الأساسية في تقديم خدمات مصممة حسب احتياجات كل عميل، لنتجاوز خدمات التأمين التقليدية، وتحقيقا لرؤيتهن الأوسع فى المساهمة فى تحقيق الشمول المالى فى مصر، بما يتماشى مع رؤية الدولة 2030.

وقال وليد عبد المحسن، رئيس قطاع التأمين البنكي لشركة متلايف لتأمينات الحياة، إن تجديد الاتفاقية مع بنك الإمارات دبى الوطنى يأتي ضمن سعيهم المتواصل فى توسيع قاعدة عملائنا من التأمين البنكي في تأمين القروض، والتي تشمل حتى الآن 7 بنوك، وتغطى أكثر من 460 ألف فرد، بحجم قروض إجمالى يصل إلى 35 مليار جنيه.

وتعتزم متلايف طرح منتجات جديدة ومرنة تلائم المتطلبات المختلفة لعملائنا، وفق ما قاله عبد المحسن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان