إعلان

"مذيع النهار يهاجم وزير التموين: "الحاجة زينب مش أجدع منك

01:42 م الأحد 21 أغسطس 2016
 "مذيع النهار يهاجم وزير التموين: "الحاجة زينب مش أجدع منك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا مصطفى:

هاجم الاعلامي محمد الدسوقي رشدي وزير التموين خالد حنفي بسبب قضية فساد صوامع القمح التي كلفت الدولة مبالغ طائلة - بحسب قوله.

وأضاف خلال حلقة امس من برنامج "قصر الكلام" المذاع على قناة النهار،"" الوزير نسي وهو يطالب الموطنين بالتقشف ويسخر من حجم شراء السلع المرفهة ومنها المكسرات ، انه يقول يقول لنفسه الكلام دة ، الوزير حذر المواطنين من السلع الاستفزازية ".

وتابع " الوزير سيقابل مصير غامض في مجلس النواب يصل لحد الاقالة الوزير يواجه 7 استجوابات في مجلس الشعب عن فساد الوزارة والوزير وفساد منظومة تطوير الكروت الذكية وكذلك لجنة تقصي الحقائق في قضية فساد القمح الذي حاول الوزير تعطيل عملها وطالب بالصلح مع الفاسدين ".

وأشاد "رشدي" بأداء الوزير خالد حنفي في بداية توليه الوزارة وتطويره لمنظومة الخبر ،مؤكداً على أن الفساد في الوزارة تصاعد لدرجة أن الوزير أصبح مطمئن لما يحدث - بحسب قوله.

واستطرد "النائب مصطفى بكري كشف عن اقامة الوزير في جناح بفندق فاخر مقابل مبالغ طائلة وهو ما أكده المتحدث الرسمي للوزارة في بيان لها ولكنه أعلن ان الوزير يقيم بجناح فاخر في فندق 5 نجوم بالقاهرة وأن تكلفة الفندق تسدد من نفقة الوزير الشخصية ولا يكلف الدولة شيء "

وانتقد "رشدي " ذلك قائلاً اذا كان الحد الاقصى للاجور يجعل لااتب الوزير لا يتعدى 40 الف جنيه الا ان الوزير كان عليه أن يكشف عن ذمته المالية وكيف يسدد ثمن الفندق الفاخر  لان ذمة الوزير أمي عام وليس شثيء شخصي ، ده غير ان ده منافي لكل مطالباته للشعب بالتقشف والتخلي عن الرفاهية في حكومة تطالب الناس بالتبرع لصندوق تحيا مصر ، الحاجة زينب مش أجدع منك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان