إعلان

أديب يهاجم حواس بسبب ما قاله عن ميسي. . و الأخير يرد (فيديو)

10:50 م الثلاثاء 07 مارس 2017
أديب يهاجم حواس بسبب ما قاله عن ميسي. . و الأخير يرد (فيديو)

كتبت – حسن مرسي وسحر عزام:

عبر الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، عن تقديره واحترامه للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي كنجم عالمي يحظى بتقديره واحترامه، مشيرًا إلى إن ما قاله في حق ميسي كان زلة لسان وخطأ غير مقصود.

وقال حواس في مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "On e" مساء اليوم الثلاثاء "أنا بعتذر وميسي رجل عظيم وأنا من عشاقه، وأنا لم أكن أقصد إهانته، فما قولته زلة لسان في مداخلة هاتفية، وأنا لا أفهم العقلية الإسبانية لذلك تصورت إن ميسي غير منبهر أثناء زيارته لمصر والأهرامات".

وأشار وزير الآثار الأسبق لقبول ميسي اعتذاره ولنشر بيان اعتذار سينشر في جميع الصحف الإسبانية والأجنبية، مؤكدا إن زيارة ميسي لمصر أواخر شهر فبراير الماضي ساهمت في دعاية كبيرة لمصر.

وأشاد زاهي حواس، وزير الأثار الأسبق، بزيارة النجم العالمي ويل سميث لمصر، مؤكداً أنه – سميث – انبهر جداً بالحضارة الفرعونية وكان منتبهاً للمعلومات التي يسمعها عن الأهرامات وأبو الهول وغيرها من الأثار الفرعونية العريقة.

وعن الفرق بين زيارة ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وزيارة "ويل سميث"، أوضح "حواس" – خلال مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية صدى البلد – أن نجم هوليوود دفع تكاليف رحلته كاملةً، ولم يأخذ نقوداً مثلما أخذ "ميسي".

وأضاف "حواس" أن أحد أهم الفروق بين النجم الأمريكي ونجم برشلونة أن الأخير لم يكن مهتماً بالمعلومات التي كان يقولها له عن الأهرامات وأبو الهول، واصفاً اياه بأنه "أهبل"، في حين أن ويل سميث كان شديد الاهتمام والانبهار بالأهرامات وما يقال له من معلومات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان