إعلان

أحمد موسى: السيسي يلتقي أُسر 3 مصريين متوفين في النمسا - فيديو

09:32 م الأحد 16 ديسمبر 2018
أحمد موسى: السيسي يلتقي أُسر 3 مصريين متوفين في النمسا - فيديو
كتب- معتز عباس:
قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته الرسمية إلى فينيا التي تستغرق 4 أيام، سيقوم بالتوقيع على عدد من الاتفاقيات مع الجانب النمساوي.
وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الأحد، أن الاتفاقيات المقرر توقيعها ستكون في قطاعات التكنولوجيا والتعليم العالي والصناعة والتجارة والتعاون الدولي بين البلدين والاستثمار.
وأشار مقدم "على مسؤوليتي" إلى أن السيسي سيشارك في القمة الإفريقية والعربية، وهو الرئيس الإفريقي الوحيد من 50 دولة مشاركة في المنتدى الإفريقي الأوروبي الذي وجهت إليه دعوة رسمية ليقوم بزيارة إلى النمسا وعقد عدة جلسات مباحثات واتفاقيات مع الجانب النمساوي على هامش حضور المنتدى.
وأوضح مقدم البرنامج أن المنتدى الأوروبي الإفريقي سيتم عقده يوم الثلاثاء، وتمت دعوة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ولكن تعذَّر حضورها، وسيقوم الرئيس أيضًا خلال الزيارة الرسمية بعقد لقاءات مع مجلس الأعمال المصري النمساوي.
وتابع موسى بأن الرئيس خلال زيارته إلى ألمانيا عام 2015 جاء عدد من الجالية المصرية للمشاركة والترحيب به خلال زيارته الرسمية، وتعرض عدد منهم لحادث، وتوفى على إثره 3 مصريين، وسيقوم السيسي بمقابلة أسر المتوفين الثلاثة، وهي لفتة إنسانية بامتياز من جانب السيسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان