إعلان

أول مكالمة مع المصري الذي حمل الحقيبة للحاجة سعدية بعد الإفراج عنه

01:00 ص الثلاثاء 03 أبريل 2018
أول مكالمة مع المصري الذي حمل الحقيبة للحاجة سعدية بعد الإفراج عنه

كتبت- سحر عزام:

روى تامر محمد تفاصيل القبض عليه بعد مساعدته للسيدة سعدية عبدالسلام، 75 عاما، ضحية العمرة المزيفة في حمل حقائبها في مطار ينبع الدولي.

وأضاف "محمد" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" الاثنين، أن السلطات السعودية ألقت القبض عليه عقب مساعدته لسعدية في حمل الحقائب ووضعها على جهاز التفتيش بالمطار، نافيا معرفته الشخصية بسعدية وإن مساعدته لها جاءت بناء على توصية من مدير الشركة السياحية لكبر سنها.

وتابع أن أجهزة الأمن السعودية استخرجت مواد مخدرة من حقيبة السيدة سعدية بعد سحب جواز سفره وجواز سفرها، لافتًا إلى الإفراج عنه بعد تأكيد سعدية بعدم وجود صلة بينهما وإنه فقط كان يساعدها في المطار في حمل الحقيبة.

وأردف أن رجال مكافحة المخدرات ألقوا القبض عليه مرة أخرى من محل إقامته بأحد الفنادق بالمدينة المنورة، وتم احتجازه في ينبع لمدة 12 يوما للاشتباه به مع اثنين مصريين آخرين تصادف تواجدهما في مطار ينبع.

وأضاف أن السفارة المصرية ضمنته أمام أجهزة الأمن للإفراج عنه وأن النيابة العامة في السعودية تفهمت موقفه القانوني وعدم وجود صلة بينه وبين المواد المخدرة، مشيرًا إلى أن السيدة سعدية سقطت مغشية عليها عقب علمها بوجود مواد مخدرة في حقيبتها وتم نقلها للمستشفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان