إعلان

علي خير: البرلمان أحد أجنحة السلطة الذي تقوم عليه إدارة موارد الدولة

10:07 م الأحد 03 نوفمبر 2019
علي خير: البرلمان أحد أجنحة السلطة الذي تقوم عليه إدارة موارد الدولة

كتب- معتز عباس:

قال الإعلامي محمد علي خير إن البرلمان كان لديه أعمال مكثفة طوال السنوات الأربع الماضية، مؤكدًا أن النواب قدَّموا طلبات إحاطة إلى المسؤولين؛ لكنها داخل الدرج، وتخرج اليوم بناء على تعليمات من رئيس الجمهورية.

وأوضح خير، خلال برنامج "المصري أفندي"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، اليوم الأحد، أن البرلمان هو أحد أجنحة السلطة الرئيسية في البلاد الذي تقوم عليه إدارة موارد الدولة، وكان يجب تقديم رؤية لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء طوال الفترة الماضية عما يحدث في البلاد؛ لكون النواب يحتكون بالرأي العام والشعب.

وتعجَّب مقدم البرنامج من تشكيل البرلمان لجنة لدراسة أزمة الأمطار التي مرَّت عليها 3 أسابيع، وتعليق رئيس البرلمان علي عبد العال على تصريح متحدث الحكومة خلال الفترة الماضية، الذي قال فيه "الأَوْلَى أصرف على المدارس والتعليم مش أصرف على أسبوعين مطر".

يُذكر أن النائب عماد سعد حمودة، رئيس لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب، أعلن في وقت سابق تشكيل لجنة مشتركة من لجنتَي الإسكان والمرافق والتنمية المحلية بالبرلمان؛ للوقوف على ما شهدته البلاد مؤخرًا من تغيرات مناخية وسقوط أمطار، من خلال استدعاء الوزارات المعنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان