إعلان

"منصة حوارية تتبنى القضايا المشتركة والعالقة".. محافظ الشرقية مشيدًا بمنتدى شباب العالم

10:46 م الإثنين 16 ديسمبر 2019
"منصة حوارية تتبنى القضايا المشتركة والعالقة".. محافظ الشرقية مشيدًا بمنتدى شباب العالم

كتبت- سحر عزام:

قال الدكتور أحمد سراج، محافظ الشرقية، إن منتدى شباب العام أصبح منصة حوارية تتبنى جميع القضايا المشتركة والعالقة بين شباب مصر وشباب العالم.

وأضاف سراج، خلال تصريحات أدلى بها إلى برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، أن النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم والمنعقدة حاليًّا في مدينة شرم الشيخ وجدت إقبالًا كبيرًا وغير مسبوق من الشباب؛ للمشاركة في فعاليات المنتدى، لافتًا إلى أن الورشة التي تناولت محور الاتحاد من أجل المتوسط بالمنتدى شهدت أطروحات مهمة ومتنوعة من الشباب.

وتابع محافظ الشرقية بأن منتدى شباب العالم تطرق إلى عديد من القضايا المهمة في جلساته كجلسة الذكاء الاصطناعي والثورة الصناعية الرابعة والتنمية المستدامة في مصر والقارة الإفريقية.

جدير بالذكر أنه انطلقت فعاليات مسرح شباب العالم في نسخته الثانية ضمن فعاليات منتدى شباب العالم المنعقد في الفترة من 14 حتى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ.

وافتتح السيسي وحرمه، يوم السبت الماضي، مسرح شباب العالم في نسخته الثانية، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم.

ويُقام مسرح شباب العالم للعام الثاني على التوالي، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، ليكون محورًا يجمع بين مختلف الفنون والثقافات وألوان الإبداع ومنصة للموهوبين لاستعراض مواهبهم وإبداعاتهم أمام شباب العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان