إعلان

المسماري: السيسي يراهن على قدرة الليبيين ووطنيتهم على دحر الإرهاب وفلوله

12:03 ص الثلاثاء 17 ديسمبر 2019
المسماري: السيسي يراهن على قدرة الليبيين ووطنيتهم على دحر الإرهاب وفلوله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال اللواء أحمد المسماري، الناطق باسم القائد العام للجيش الليبي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يدرك جيدًا حجم المؤامرات والمكائد التي تحاك ضد أمن واستقرار ليبيا من الخارج، ويراهن على قدرتنا ووطنيتا في دحر الإرهاب والقضاء على فلوله.

وأضاف المسماري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الإثنين: "نحن مع مصر في خندق واحد ومعركة واحدة، وقضاؤنا على الإرهاب في طرابلس بات وشيكًا".

وعن بيان حكومة الوفاق للرد على تصريحات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال إحدى جلسات منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، والتي أكد خلالها أن "الأمن القومي المصري تضرر كثيرًا بالموقف غير المستقر في ليبيا"، أشار المسماري إلى أن حكومة الوفاق غير شرعية وباتت أسيرة الميليشيات الإرهابية الموجودة بالعاصمة طرابلس.

وأضاف المسماري أن الجيش الليبي الوطني يتقدم في معركته لتحرير طرابلس بخطى ثابتة، معقبًا: "الجيش الليبي يتقدم، أيام قليلة وتحسم قواتنا الأمر في طرابلس، مستعدون لأي تدخلات تركية في ليبيا، وأي تهديد أمني لاستقرار ليبيا سيواجه بحسم".

وتابع الناطق باسم الجيش الليبي بأن قوات الجيش الليبي سبق أن تعاملت مع تركيا عسكريًّا على الأرض ونجحت في دحرها وأذاقتها مرارة الخسارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان