إعلان

صاحب مبادرة التبرع بـ"عُمرة" لشهداء محطة مصر: "أدّينا المناسك لـ15 شهيدًا"

01:08 م الثلاثاء 12 مارس 2019
صاحب مبادرة التبرع بـ"عُمرة" لشهداء محطة مصر: "أدّينا المناسك لـ15 شهيدًا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مي مدحت:

قال عبد الحميد، أحد المصريين العاملين بالسعودية، وصاحب مبادرة أداء عمرة لشهداء حادث قطار محطة مصر، إن فكرته بدأت بأدائه العمرة لأحد الشهداء، وشارك بها على أحد "الجروبات" بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرًا إلى أنها لاقت تفاعلًا كبيرًا من قِبَل الشباب، بتعليقات بلغت أكثر من 10000 تعليق لمتفاعل مع الفكرة.

وأضاف عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة "Ten"، اليوم الثلاثاء، أن التفاعل الكبير مع البوست الخاص به دفعه لإنشاء "جروب" على تطبيق واتساب للمصريين المقيمين بالسعودية، مشيرًا إلى أن عددهم بلغ 40 شخصًا من فئات عمرية متنوعة من 25 إلى 60 سنة.

وأوضح صاحب المبادرة أنهم اتفقوا على أداء عمرة لـ15 شهيدًا استطاعوا أن يجمعوا أسماءهم، يوم الجمعة بعد صلاة الفجر، وبالفعل أدوا مناسك العمرة لهم، مناشدًا البرنامج لمساعدتهم في الوصول إلى باقي أسماء الشهداء، لاستكمال الفكرة وأداء العمرة لهم.

وفي سياق متصل، أعلن عبد الحميد عن عزمه وعدد من المصريين المقيمين بالمملكة العربية السعودية تدشين حملة لعلاج مصابي الحادث السالف ذكره وتوفير أنواع العلاج غير الموجودة بمصر، بالإضافة إلى علاجهم بمستشفيات كبرى، منوهًا بأن هذه الحملة تحتاج إلى دعم من رجال الأعمال المصريين والحكومة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان