إعلان

مبادرة "خليك رياضى- Be Fit" لممارسة الرياضة في الميادين والحدائق العامة تبدأ من القاهرة والإسكندرية

04:24 م الجمعة 26 يوليو 2019
مبادرة "خليك رياضى- Be Fit" لممارسة الرياضة في الميادين والحدائق العامة تبدأ من القاهرة والإسكندرية

كتب- حاتم أبوالنور:

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن مبادرة "خليك رياضى- Be Fit" والتي ينظمها الاتحاد المصري لـ"ستريت وورك أوت– رياضة الشارع" سوف تبدأ من محافظات القاهرة والإسكندرية وأسوان، على أن تستكمل لاحقا في باقي محافظات الجمهورية.

وأكد "وزير الشباب والرياضة"، بأنه تم تحديد عددٍ من المناطق والميادين والحدائق العامة بالتعاون مع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، ومع محافظتي القاهرة والإسكندرية وأسوان وتتضمن القاهرة "حديقة الحرية بالزمالك، وحديقة الطفل بمكرم عبيد، حدائق ١٥ مايو، حديقة الأزهر"، أما محافظة الإسكندرية فشملت جزءًا من منطقة بئر مسعود بحي المنتزه، حديقة لوران، جزءًا من حديقة بيرم التونسي بمنطقة الشاطبي، حديقة الجندي المجهول بالمنشية، وشملت محافظة أسوان حديقة فندق شيراتون والتي تتميز بموقعها المباشر على نهر النيل.

وقد وجه الدكتور أشرف صبحي الشكر لكل من وزير التنمية المحلية والسادة محافظي القاهرة، والإسكندرية، وأسوان على التعاون والجهد المبذول من أجل نشر الرياضة في الميادين والحدائق العامة لكل المواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاهتمام بالصحة العامة للمواطنين.

وتهدف مبادرة "خليك رياضى- Be Fit"، إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة كأسلوب حياة من خلال عمل "جيم مفتوح "، في كافة الحدائق والميادين العامة بمصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان