إعلان

والد المحامى طارق جميل سعيد: نجلي أخطأ ولكنه لم يتعمد الإساءة للدولة ورموزها

11:32 م الجمعة 02 أكتوبر 2020
والد المحامى طارق جميل سعيد: نجلي أخطأ ولكنه لم يتعمد الإساءة للدولة ورموزها

كتب- حسن مرسي:

أبدى المستشار جميل سعيد والد المحامى طارق جميل سعيد، عن أسفه لما ورد في الفيديو الذي بثه "سعيد" من داخل سيارته ينتقد اختبار المرشحين لمجلس الشعب، قائلاً: "طارق نجلي اخطأ فيما قاله عن مرشحي مجلس النواب ولكنه لم يتعمد الإساءة للبلد، وأؤكد أسرتنا وطنية وتحب البلد ولي ولد يؤدي الخدمة في سيناء من أجل الوطن".

وقال سعيد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة: "أكن كل الاحترام والتقدير لرئيس مجلس النواب وأعضاءه وكل المرشحين المحتملين للمجلس القادم، وأؤكد أسرتنا وطنية وتحب البلد ولي ولد يؤدي الخدمة في سيناء من أجل الوطن".

وأضاف والد المحامى طارق جميل سعيد، أن جماعة الاخوان حاولت إعادة الفيديو الخاص بطارق سعيد نجلى فى غير ما قصد، وأننا كأسرة نبدى أسفنا لكل من تخيل أن نجلى قد قصد من خلال الفيديو الإساءة إلى الدولة ورجالاتها أو رمزها الكبير، الذى ندين له دوما بالولاء وموضعه فى القلب منا.

وتابع:أسرتنا التى كانت دوما سندا للدولة باعتباره واجبها قبل أن يكون حقها، فمنها شقيقى مساعد وزير الداخلية وحكمدار القاهرة، وولدى عميد الشرطة القابع فى سيناء، ونجلي الأصغر الطيار بمصر للطيران.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان