إعلان

"عودة منتخب مصر للشباب وتعليق احتفالات رأس السنة بالكنائس والمنشآت الفندقية".. أبرز ما في التوك شو

10:04 ص الأحد 20 ديسمبر 2020
"عودة منتخب مصر للشباب وتعليق احتفالات رأس السنة بالكنائس والمنشآت الفندقية".. أبرز ما في التوك شو

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

"الاطمئنان على اللاعبين أولًا".. أحمد مجاهد يكشف تفاصيل عودة منتخب مصر للشباب من تونس

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، إن هناك طائرة خاصة قامت بنقل لاعبي منتخب الشباب من تونس وفي طريقها للقاهرة، موضحًا أنه تم تشكيل لجنة قانونية في الاتحاد لفتح كافة الملابسات الخاصة بإصابة اللاعبين.

وأضاف "مجاهد" أنه تم اتخاذ الاجراءات الاحترازية داخل الطائرة الخاصة للمنتخب لسلامة اللاعبين، وسيتم عزل كل طاقم الفريق كلًا في غرفة منفردة لحين الفحص والاطمئنان الكامل على كافة اللاعبين، قائلًا: " الاطمئنان على ولادنا المقام الأول واتخاذ كل الطرق لحفظ حقوقهم".

السياحة: السماح بالتشغيل العادي للمنشآت الفندقية في رأس السنة بدون حفلات

قال عبدالفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة والآثار لشؤن المنشآت الفندقية، إن قرار الوزارة بإلغاء احتفالات رأس السنة في الفنادق والمطاعم، جاء بعد متابعة للوضع، حيث أن هدفهم هو تقليل التجمعات لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا.

رئيس الطائفة الإنجيلية: تعليق الاحتفالات والاقتصار على قداس الأحد

أكد القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، أنه تقرر تعليق الاحتفالات بكل الكنائس والسماح بالصلاة يوم الأحد، قائلا: "تقرر تعليق الاحتفالات واقتصارها على صلاة الأحد، وسنقرر استمرار الإجراءات حال تصاعد بالتنسيق مع الكنائس ومع اتجاهات الدولة ورصد المؤسسات لانتشار المرض، ولن نتردد في اتخاذ قرارات حاسمة في أي وقت، فالأهم في المقدمة صحة المواطن، خاصة أن الإصابات أدت إلى وفاة 5 قساوسة جراء الإصابة.

وزير المالية: ليس لدينا قيود أو حدود لمخصصات موازنة لقاح كورونا

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، إن الوزارة لن تتأخر في توفير الأموال اللازمة للتعامل مع أزمة كورونا، مردفًا: "لا توجد لدينا قيود أو حدود في الموازنة المحددة لهذا الشأن".

بهاء أبو شقة: القضاء المصري له تاريخ مشرف ومصر لا تقبل التدخل في شؤنها

علق المستشار بهاء الدين أبوشقة، وكيل مجلس الشيوخ، على تقرير البرلمان الأوروبي عن وضع حقوق الانسان في مصر، قائلًا: " إن مصر دولة قانون تلتزم بالشرعية الدستورية، وهناك دستور وقانون إجراءات وهناك قضاء ممثل في النيابة العامة التي تباشر التحقيقات" مشيرًا إلى أن القضاء المصري له تاريخ ناصع ومشرف وهو قضاء مستقل.

وأضاف "أبوشقة" أن المواطن المصري هو الأقدر على الحفاظ على حقوق الإنسان، متسائلًا اين البرلمان الأوروبي من الإرهاب وقتل الأبرياء؟!، مؤكدًا: "أن مصر لا تقبل التدخل في شؤنها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان