إعلان

"موعد بدء تطعيم لقاح كورونا ومبادرة اتكلم عربي".. أبرز ما في التوك شو

09:33 ص الإثنين 21 ديسمبر 2020
"موعد بدء تطعيم لقاح كورونا ومبادرة اتكلم عربي".. أبرز ما في التوك شو

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

الصحة: التطعيم بلقاح كورونا خلال أيام ولم نرصد تغييرات للفيروس في مصر

قالت الدكتورة نهى عاصم، مستشارة وزيرة الصحة لشؤون الأبحاث، إنه خلال أيام سيتم البدء في التطعيم بلقاح فيروس "كورونا" المستجد الصيني، وذلك بعد تسجيل المواطنين بياناتهم على الموقع.

وزيرة الهجرة: 30 مليون تفاعل مع مبادرة "اتكلم عربي" على منصات التواصل

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن مبادرة "اتكلم عربي" بلغت 30 مليون تفاعل على منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أهمية منصة "تيك توك".

أشرف صبحي: لن نغلق المؤسسات الرياضية مع استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الدولة المصرية لن تغلق أي مؤسسة رياضية مع استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية في المؤسسات الرياضية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

رئيس لجنة مكافحة كورونا: الدولة لن توفر إلا اللقاح الآمن والفعال للمواطنين

قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، إن الوزارة ستبدأ التطعيم للأطباء والعاملين في مستشفيات العزل، منتصف الأسبوع المقبل، مؤكدًا أن الدولة لن توفر إلا اللقاح الآمن والفعال للمواطنين.

مصر للطيران: استمرار الرحلات مع بريطانيا مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية

قال الكابتن رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر الطيران، إن الشركة لم تتخذ أي قرارات حتى الآن بإيقاف التشغيل مع بريطانيا، وذلك بعد تعليق عدد من الدول الرحلات الجوية القادمة من بريطانيا بعد ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد هناك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان