إعلان

محافظ البحر الأحمر: حجر صحي كامل للعاملين في المنشآت السياحية 14 يومًا

11:18 م الثلاثاء 17 مارس 2020
محافظ البحر الأحمر: حجر صحي كامل للعاملين في المنشآت السياحية 14 يومًا

كتب- معتز عباس:

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن المحافظة تقوم بعمل إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، موضحًا أنهم قاموا بإغلاق 3 منشآت سياحية اكتشف بها حالات مشتبه فيها.

وأضاف حنفي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن هناك 20 حالة إيجابية بفيروس كورونا ظهرت في المحافظة؛ مصريين مخالطين لأجانب من العاملين في المنشآت السياحية.

وأوضح محافظ البحر الأحمر أنه تم وضع العاملين في المنشآت السياحية فى حجر صحي لمدة 14 يومًا، فترة حضانة الفيروس، وبعد ذلك سيتم تحديد هل الحالات ستنتقل إلى مستشفيات أم سيتم التصريح لها بالخروج، مشيرًا إلى أن جميع الأطقم العاملة في المنشآت السياحية؛ الفنادق والبازرات والمزارات والمطاعم، بعد مغادرة آخر سائح من مصر، سيدخلون في حجر صحي لمدة 14 يومًا، مؤكدًا أن المحافظة لن تستقبل أي وفود سائحة قادمة خلال هذه الفترة، سواء سياحة داخلية أو أجنبية من الخارج.

وتابع حنفي بأنه نظرًا لأن العمالة من محافظات أخرى ستظل موجودة في البحر الأحمر خلال هذه الفترة، للتأكد من أنهم في حالة صحية سليمة جيدة، لافتًا إلى أن المحافظة قامت بتطهير كل المنشآت السياحية والمرافق الحكومية وغير الحكومية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان