إعلان

وزير التعليم العالي: هدفنا الحفاظ على صحة الطلاب ومكاتب التنسيق في موعدها

09:04 م السبت 18 أبريل 2020
وزير التعليم العالي: هدفنا الحفاظ على صحة الطلاب ومكاتب التنسيق في موعدها


كتب- محمد خميس:

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، إن مكتب التنسيق سوف يكون في موعده بالتنسيق مع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، مضيفًا: "ملتزمون بقرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمعادلة الشهادات الأجنبية في الظروف الحالية، فيما يتعلق بمكتب التنسيق ".

وأضاف "عبد الغفار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي " على فضائية "صدى البلد": "قرر الأعلى للجامعات تأجيل امتحانات طلاب السنوات النهائية لحين انتهاء فترة تعليق الدراسة"، قائلًا: "اطمئنوا سوف تكملون الامتحانات بعد فترة تعطيل الدراسة"، موضحًا أن هناك تنسيق كامل مع الجهات المعنية في الدولة لتذليل عقبات تواجه طلاب السنوات النهائية ".

وتابع: "مينفعش طبيب يتخرج بدون الحصول على مادة الجراحة، والعام الدراسي مستمر ، وبالنسبة لسنوات النقل في جميع الكليات سيتم إلغاء الامتحانات التحريرية والشفوية ويتم تعويضها عن طريق مشاريع بحثية او اختبارات إلكترونية".

وأوضح، أن قرارات تعليق الدراسة بالفصل الدراسي الثاني: " لا نرغب المجازفة بصحة الطلاب وسلامتهم وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات المصرية، واتخذنا قرارات للحفاظ على الطلبة والحفاظ على الخامة الدراسية في مختلف الكليات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان