إعلان

مواعيد حظر رمضان و3378 مصريًا سيوضعون بالحجر.. أبرز ما في التوك شو

11:44 ص الثلاثاء 21 أبريل 2020
مواعيد حظر رمضان و3378 مصريًا سيوضعون بالحجر.. أبرز ما في التوك شو

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي:

مستشار رئيس الوزراء: لم يتم تحديد مواعيد الحظر في شهر رمضان حتى الآن

نفي هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، ما تم تداوله حول تطبيق حظر التجول خلال شهر رمضان اعتبارًا من الساعة الرابعة عصرًا، مؤكدًا أن هذه شائعة نسبت لإحدى القنوات الفضائية الدرامية.

وأكد يونس، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين، أنه حتى الآن لم يتم تحديد مواعيد الحظر في شهر رمضان.

"مشيت في سكة خطيرة ومدمرة للشباب".. مُتحدث جامعة القاهرة معلقًا على دعوة طالبة الـ"تيك توك"

قال الدكتور محمود علم الدين، المتحدث باسم جامعة القاهرة، إن دعوة الطالبة حنين حسام عبر برنامج "تيك توك"، غير بريئة ومدمرة وسط الفراغ الذي يعاني منه الشباب حاليًا في المنازل.

وأضاف علم الدين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار"، مساء الإثنين: "الفتاة مشيت في سكة خطيرة، بدعوة الفتيات إلى فتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية، ومن الممكن أن تكون خطوتها التالية، هي برامج المواعدة".

ممثل الصحة العالمية فى مصر: علاج كورونا ببلازما المتعافين لايزال قيد البحث

أشاد الدكتور جون جبور، ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، بالتزام الشعب المصري الكبير خلال الاحتفال بيوم شم النسيم.

وقال جبور، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين، إن منظمة الصحة العالمية أطلقت مبادرة للتجارب السريرية بالتطوع، وتدرس كل البروتوكولات العلاجية التي من شانها الوصول لأثر ايجابي يساهم في علاج كورونا.

محافظ البحر الأحمر: استقبال 3378 مصريًا عائدا من الخارج لوضعهم بالحجر الصحي

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن المحافظة من المقرر أن تستقبل 3378 مصريًا عائدا من مختلف دول العالم لإخضاعهم للحجر الصحي في مدينة مرسى علم.

وأضاف حنفي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن 216 مصريًا جاءوا من كندا مؤخرا تم إخضاع حقائبهم لجميع إجراءات التعقيم ووضعهم في الحجر الصحي في مرسى علم مدة 14 يومًا، لافتًا إلى عدم وجود حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا في البحر الأحمر أمس واليوم.

وزير البترول الأسبق يوضح أسباب تراجع أسعار النفط وأثره على السوق المصري

علّق أسامة كمال، وزير البترول الأسبق، على الانخفاض التاريخي لأسعار عقود الخام الأمريكي.

وقال كمال، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين، إن هناك 3 بورصات لخام البترول فى العالم، وهذه البؤرات التي تحدد أسعار البترول، واستهلاك البترول قبل كورونا 105 مليون برميل يوميًا، والخلل الذى حدث في العرض والطلب أدى لانخفاض سعر البترول ووصل الاستهلاك إلى 60 مليون برميل في اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان