إعلان

"نهدى شوية".. أحمد موسى يناشد بتأجيل إعادة السياحة الداخلية في عيد الفطر

09:57 م الأربعاء 29 أبريل 2020
"نهدى شوية".. أحمد موسى يناشد بتأجيل إعادة السياحة الداخلية في عيد الفطر

كتب – معتز عباس:

عقب الإعلامي أحمد موسى، على بيان وزارة الصحة اليوم الأربعاء بشأن عدد مصابين ووفيات فيروس كورونا، قائلًا: "متسألنيش عن الإصابات اسألني عن الوفيات ، مصر سجلت اليوم 21 وفاة، الوضع مش لطيف، كورونا فيروس موجود ومش عيب ولا حرام لو حضرتك أصيبت تروح المستشفى، مش عار".

وقال "موسى" خلال برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، إن 12 حالة وفاة من 22 حالة التي توفيت أمس رحلوا قبل دخولهم المستشفى، مضيفًا: "أول ما تشعر بأعراض لفيروس كورونا بلغ المستشفى، ليه الناس خايفة ومكسوفة تروح المستشفى".

وأضاف أن 85% من مصابي فيروس كورونا يتعافون بدون أدوية، لكن تأخر المصابين في إبلاغ المستشفيات وخوفهم وراء ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا.

وناشد بعد التعجل في اتخاذ قرار إعادة السياحة الداخلية قائلا: "أرجو إن إحنا مانستعجلش في إعادة السياحة الداخلية خلال عيد الفطر، الأفضل نأجل له لعيد الأضحى، حتى لا تتضاعف الأعداد، نهدى شوية"، مرادفًا: "الأرقام سببت لي قلق، والسياحة الداخلية بحركة الطيران بين المحافظات قد تحدث أزمة في الوقت الراهن، كون جميع المحافظات بها إصابات باستثناء شمال سيناء".

وأكمل: "نتحمل شهر أفضل ما نتعرض لانتكاسة تطول الأزمة سنة أو اثنين، الحكومة حرة في قرارها لكن أنا بقول رأيي، كلنا مع العودة لكن بهدوء وإجراءات احترازية"، متسائلًا: "هل اللي هينزل البحر في شرم الشيخ هيكون فيه إجراءات مطبقة بشكل صحيح، يجب مراعاة كافة هذه النقاط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان