إعلان

تحذير جديد و شروط العزل المنزلي وشفرة كورونا.. أبرز ما في التوك شو

11:52 ص الثلاثاء 16 يونيو 2020
تحذير جديد و شروط العزل المنزلي وشفرة كورونا.. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

مستشار الرئيس للصحة: العالم توصل لفك شفرة كورونا.. والتطعيم سيكون متاحًا في سبتمبر

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، إنه يجب التفريق بين الدواء واللقاح، الأول يعالج مرض، اللقاح يعطي نوعا من التطعيم ومقاومة ضد المرض، موضحاً أن العالم توصل لفك الشفرة الجينية لفيروس كورونا.

"مش كل مريض يُعزل منزليًا".. رئيس لجنة مكافحة الكورونا: 14 شرطاً للعزل المنزلي

قال الدكتور حسام حسني، رئيس لجنة مكافحة فيروس كورونا، إن تشخيص مريض القلب المصاب بفيروس كورونا يختلف عن مريض الأورام يختلف عن الشخص العادي، لافتًا إلى أن وزارة الصحة ليس لديها بروتوكول ثابت في علاج كل الحالات المصابة بالكورونا.

استشاري بالصحة العالمية: بوابات التعقيم لا فائدة لها ومن الوارد ظهور فيروس جديد

قال الدكتور أمجد الخولي، استشاري الوبائيات بمنظمة الصحة العالمية، إن فرص انتقال فيروس كورونا المستجد من الشخص المصاب الذي تظهر عليه أعراض أعلى بكثير من الشخص الذي لا تظهر عليه الأعراض.

متحدث الجيش الليبي: تحديد مكان تصوير فيديو تعذيب المصريين

قال اللواء أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الليبي، إن الاعتداء على عمال مصريين في ليبيا جريمة جديدة تضم لملف جرائم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في الأراضي الليبية، من خلال الميليشيات الموالية لتركيا.

رئيس جامعة عين شمس: استقبال أول مريض بالمستشفى الميداني الخميس المقبل

كشف الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، آخر الاستعدادات التي اتخذتها الجامعة تمهيدًا لتشغيل المستشفى الميداني، مشيرًا إلى أن المستشفى أقيم على مساحة 4600 متر، من تصميم كلية الهندسة بالجامعة، وتم الإسناد للهيئة الهندسية للقوات المسلحة للإشراف على التنفيذ بسرعة ودقة فائقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان