إعلان

محافظ أسوان: "قادرون على تنفيذ القانون ومحدش هيأخد حاجة مش من حقه"

11:55 م السبت 29 أغسطس 2020
محافظ أسوان: "قادرون على تنفيذ القانون ومحدش هيأخد حاجة مش من حقه"

كتب- حسن مرسي:

قال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى المحافظين، اليوم خلال افتتاحه عدد من المشروعات بمحافظة الإسكندرية، كانت واضحة، وصريحة، فيما يخص مخالفات البناء، مشيراً إلى أنها كانت تكليفات منذ بداية تولى المحافظين المسئولية، خلال الحركة الأخيرة.

وأضاف عطية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، مساء السبت، أنه يعمل بقوة فى المحافظة من أجل المحافظة على حق الدولة والمواطن معاً، موضحاً أنه تأثر نفسياً، بسبب كثرة التعديات والمخالفات عقب أحداث 25 يناير، مضيفًا: "ولكنى سعيد الآن بتطبيق القانون على المستهترين ممن لم يكن لديهم وعي".

ولفت محافظ أسوان، إلى أن رسائل الرئيس لم تكن قاصرة على المحافظين بل إلى المواطنين الشرفاء فى مختلف مواقعهم، مضيفًا: "مصر دولة قانون وأى حد يفكر مخالفته سوف يقع تحت طائلته.. معندناش حد كبير على القانون مهما كان .. شغالين بمنتهى القوة والعنف".

وأستكمل عطية: "بنفذ القانون ومقتنعين بما نقوم به..وفى نفس الوقت أحنا مش بناخد حق مواطن بل نأخذ ما أخذه مواطن وهو ليس من حقه، لن نسمح بأى مخالفة من هذا النواع ونحن قادرين على ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان