إعلان

ريهام "فتاة الغردقة المُشردة": أهلي طردوني بسبب الورث.. ومبروك عطية: "لم أرى حالة مثلك"

01:00 ص الجمعة 10 ديسمبر 2021
ريهام "فتاة الغردقة المُشردة": أهلي طردوني بسبب الورث.. ومبروك عطية: "لم أرى حالة مثلك"

كتب - معتز عباس:

كشفت ريهام رجب حسن فتاة الغردقة المشردة، تفاصيل تواجدها في الشارع بلا مأوى، قبل التحاقها بكلية التجارة لجامعة عين شمس.

وقالت "رجب"، في لقائها ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الخميس، إنه كانت تعيش في الشارع بلا مأوى لمدة 5 أشهر، مضيفة: "كنت عايشة مع جدتي من 7 سنوات، توفيت وأنا عندي 22 سنة، وأهلي طردوني من البيت بعد وفاة جدتي، ومكنتش عارفة هكمل دراستي ولا لأ".

وأضافت: "طردي من بيت اهلي وراء وجودي في الشارع والسبب الرئيسي الورث، وقعدت 5 شهور في الشارع، واكتر مشاكل اتعرضتها كبنت وجودي في الشارع مش حلو خالص".

وتابعت: "متعودة على الصعوبات والمشاكل من صغري وجدتي كانت سند بعد ربنا ولكن شلت مسئولية من صغري في البيت والدراسة والحياة، ووالدي مكنش يعرف حاجة عني في الفترة اللي عشت فيها مع جدتي".

وأكملت: "كنت أعيش مع جدتي وخالي طردني من بيت جدتي بعد وفاتها، والدي لم يعرف شيناء عني واللي ربتني جدتي بعد وفاة امي، وأخر لقاء بيني وبين والدي هو قالي ما تيجي تعيش معايا وانا قولتله مش دلوقتي".

ومن جانبه رد الدكتور مبروك عطية، العميد السابق لكلية الدراسة الإسلامية، قائلًا: "الأصل في التربية الاب السوي الطبيعي ولم أرى حالة مثل ريهام من قبل".

وتساءل قائلًا: "ازاي اب تغفو عيناه وينام وبنته خارج البيت؟"، مضيفًا: "الجواز مش قدر هو اختيار، لكن الابن والبنت عقد عمره ما هينفك عن الأهل ومش هتعرف تغيير اهلك والابن والبنت رزق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان