إعلان

نائبة وزير السياحة: ننسق مع وزارة الصحة لتطعيم العاملين بلقاح كورونا

10:35 م الإثنين 22 مارس 2021
نائبة وزير السياحة: ننسق مع وزارة الصحة لتطعيم العاملين بلقاح كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
كشفت الدكتورة غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة، إن هناك تنسيقًا موسعًا مع وزارة الصحة تحت إشراف مجلس الوزراء لتطعيم العاملين في القطاع السياحي بلقاح فيروس كورونا المستجد، ويتراوح عددهم ما بين 100 ألف إلى 150 ألف مواطنًا.
وأضافت شلبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على على فضائية "ON"، مساء الإثنين، أن الوزارة حريصة على وجود ممرات دولية آمنة بينها وبين دول العالم في سوق السياحة العالمي، لتطمئن من سلامة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها مصر.
وذكرت نائب وزير السياحة أنه لم يجري حتى الآن تحديد تاريخ معين لتطعيم العاملين في القطاع السياحي، ولكن ذلك سيسير جنبًا إلى جنب مع جميع قطاعات الدولة بالتوازي التي سيشملها التطعيم، خصوصًا قطاع الحجيج.
وأشارت شلبي إلى أن السعودية قد أعلنت مبدئيًا عن عدم السماح بدخول أراضيها إلا لمن حصل على تطعيم لقاح كورونا، وهناك عدد من الضوابط الأخرى ننتظر إعلانها تتعلق بالسن المسموح به لتأدية الحج وآلية الدخول والخروج للملكة والإجراءات التي ستتبع على أراضي السعودية.
وأضافت أن وزارة السياحة في حالة انعقاد مستمر لمتابعة الإجراءات والضوابط التي سيعلنها الجانب السعودي بشأن ضوابط موسم الحج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان