إعلان

لميس الحديدي عن حادث قطار "طوخ": "لابد من استجواب وزير النقل في البرلمان"

11:43 م الأحد 18 أبريل 2021
لميس الحديدي عن حادث قطار "طوخ": "لابد من استجواب وزير النقل في البرلمان"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

عقبت الإعلامية لميس الحديدي على حادثة قطار "طوخ "، التي وقعت عصر اليوم، الأحد، وراح ضحيتها 11 شخص حتى الان وإصابة 98 آخرين بعضهم حالات حرجة.

وقالت "الحديدي"، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، إن اليوم صعب جدًا لأنه مليء بالحوادث، كما أن قطار طوخ حادث مؤسف وهو الثالث في غضون 3 أسابيع قليلة من حوادث السكة الحديد .

وتساءلت، قائلة: "عاوزين نعرف ماذا يدور في مرفق السكة الحديد ؟!، صحيح فيه تطوير وإنفاق كبير لكن محتاجين في نفس الوقت نسأل.. هو مافيش أمل؟، إما نوقف السكة الحديد خالص يا أما ننتظر ونعد كل يوم ضحايا؟!، وتابعت: "هل كل هذه الحوادث سببها أخطاء بشرية؟!، أم هي أخطاء في أولوية الإنفاق في مرفق السكك الحديدية؟!، بقالنا فترة بنسمع عن التطوير والعربات الجديدة والإشارات بقالنا فترة كبيرة بنسمع".

وأضافت: "إحنا مش متخصصين في الفنيات لكن عاوزين نفهم ما الذي يحدث؟، ودا دور مجلس الشعب الذي ينبغي عليه أن يفتح الملفات ويجيب على التساؤلات، مايخلصش الأمر بمجرد طلبات إحاطة ثم إغلاق الملف، لأن دي حياة بشر وفيه ناس بتموت".

أكملت : "محتاجين نجد طريق بالتوازي مع التطوير لإنقاذ حياة البشر وهذا سؤال يجب ان يطرح في مجلس النواب ومحتاجين يجيبوا الوزير ويسألوه تحت قبة البرلمان، لأن هناك مسئولية سياسية ".

كانت وزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم الأحد، قد أعلنت عن وفاة 11 شخصا وإصابة 98 آخرين في حادث قطار (القاهرة - المنصورة) بمدينة طوخ في محافظة القليوبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان