إعلان

والدة الطفل رشيد: "نفسي أشوف ابني بيمشي وبياكل زي باقي الأطفال"

12:24 ص الأربعاء 09 يونيو 2021
والدة الطفل رشيد: "نفسي أشوف ابني بيمشي وبياكل زي باقي الأطفال"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قالت هدى بدر والدة الطفل رشيد، إنها توجهت غلى وزارة التضامن اليوم لانشاء حساب بشكل قانوني، من أجل فتحة وتلقي التبرعات لعلاج طفلها الصغير.

وأضافت "بدر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة "دى إم سي"، اليوم الثلاثاء، أنه غدًا سيتم الإعلان عن رقم الحساب غدًا للتبرع من أجل علاج طفلها في الخارج.

وعن حالة الطفل رشيد، عقبت قائلة: "اول ما نزلنا بوست عن حالة رشيد، احنا فعلا في معجزة كمية تفاعل الناس معانا ولاقيت الناس كلها بتقولي أنهم معانا ومش هيسيبونا".

وأضافت: "مشينا في كل الاتجاهات والحمد لله الدنيا متيسرا، لكن قدمنا 4 شهور والشركة حطت ديدلاين أن إبني مايكنوش كمل وزن 13 كيلو وميكونش اكبر من سنيتن، احنا فاضل قدمنا 4 شهور، ورشيد وزنه 11 كيلو، وان شاء الله اشارك الناس بعد شفاء ابني".

وأكملت: "المفروض الحقنة متوفرة في أمريكا ودبي، هو ممكن ياخد الحقنة هناك ولما نجمع تمكن الحقنة وياخدها ونمشي في الاجراءات ورشيد ياخد الحقنة بفضل الناس ودعواتهم".

واختتمت: "نفسي أشوف ابني بيمشي وبياكل زي باقي الأطفال، أنا محدش بيعرف ياكله غيري".

ومن جانبه وصف قال ياسر طه والد الطفل رشيد، حالة ابنه بأنها تأخر حركي، وتم عرضه على طبيب مخ وأعصاب لندرة انتشار المرض حتى تم عمل أشعة على المخ مما جعل الطبيب، ووجهنا إلي العلاج الطبيعى ولكن أتى بنتائج عكسية، مضيفًا أنه تم تشخيص حالة ابنه فى البداية بصورة خاطئة وأصبح يفقد حركته شيئا فشيئا بشكل تدريجي.

وأوضح أن ابنه يحتاج إلي علاج جيني لحالة ضمور العضلات الشوكي غالى الثمن بقيمة ٣٥ مليون جنيه و مستمر مدى الحياة ، حيث يتم اعطاؤه فى الظهر، مؤكدا أن هذا هو العلاج الوحيد المتوفر لعلاج ابنه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان