إعلان

والدة أصغر لاعبة في أولمبياد طوكيو: طريق ابنتي مازال طويلًا

11:24 ص الأربعاء 21 يوليو 2021
والدة أصغر لاعبة في أولمبياد طوكيو: طريق ابنتي مازال طويلًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
أعربت رضوى عزب، والدة هنا جودة لاعبة تنس الطاولة وأصغر مشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، عن سعادتها بقرار مشاركة ابنتها في أولمبياد طوكيو كأصغر فرد في البعثة المصرية، تبلغ من العمر 13 عاما.
وقالت والدة اللاعبة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على التلفزيون المصري، اليوم الأربعاء: "الطريق مازال طويلا، وهي مسافرة مع البعثة كرابع احتياطي، وأتمنى أن تشرفنا البعثة المصرية، ونبني أمالنا لدورات أخرى".
وأضافت: "لدينا خطط حتى أولمبياد 2032 لكي تستطيع هنا تحقيق حلمها، ورغم أنها تشارك كرابع احتياطي إلا أن وجودها في الأولمبياد سيجعلها تكسب خبرة كبيرة في الدورات الأولمبية القادمة".
وتابعت: "مدربو هنا في النادي الأهلي والخبير الأجنبي ومدرب اللياقة والأسرة والشركات الراعية وضعت هذا البرنامج، ولم تتداخل معنا وزارة الشباب والجنة الأولمبية بسبب صغر سن هنا .. إحنا بدأنا حلمنا بدري أوي، ونتمنى إنها تبقى من الـ8 أو الـ16 الأوائل في أولمبياد 2024، والأمل الأكبر في أولمبياد 2028".
وأشارت إلى أن هنا تتدرب 8 ساعات في اليوم بحد أدنى، كما تحرص على الاهتمام بدروسها، لافتة إلى أن ساعات التدريب تقسم إلى فترات، وتتنوع ما بين تمرينات بدنية ونفسية وغيرها، وتحصل على يوم واحد فقط إجازة في الأسبوع.

فيديو قد يعجبك: