إعلان

تفاصيل إطلاق البث التجريبي للبوابة الالكترونية لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

12:10 م الأحد 12 سبتمبر 2021
تفاصيل إطلاق البث التجريبي للبوابة الالكترونية لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

كتب- محمد أبوالمجد:

قال المهندس طارق شاش، نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، إن التحول الرقمي موضوع مهم للدولة كلها ولقطاع المشروعات، خاصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة خاصة لأنه يعطي لهم أهمية وفرص من الصعب أن تكون متاحة لهم وذلك نتيجة للتحول الرقمي.

وأضاف "شاش" في حواره لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأحد، أن جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لديهم توجه كبير جدًا نحو التحول الرقمي، موضحًا أنه نتيجة لأزمة كورونا فأنه تم البدء في التيسير على العملاء على مبلغ التمويل وسداد أقساط التمويل خلال فترة كورونا، موضحًا أنه يمكنهم الدفع بطرق إلكترونية سواء فوريًا أو من خلال بوابة الجهاز عبر الكروت الائتمانية.

وتابع، أن الخدمات التي يقدمها الجهاز يوجد جزء كبير منها إلكتروني، لافتا إلى أنه حاليًا يتم تحديد موعد لإطلاق البث التجريبي الخاصة للبوابة، وهي تتيح خدمات كثيرة مثل التدريب والمعلومات عن أماكن شراء المعدات والخامات والبرامج التدريبية لريادة الأعمال والتصدير.

وأردف، نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، أن التحول الرقمي سيوفر على المواطن جهد كبير، متابعا أن تلك المنصة لن تكون فقط لخدمات الجهاز، بل أي شخص يقدم خدمة لأي قطاع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان