إعلان

حسام موافي عن إصابته في العين: حالتي الصحية بخير - فيديو

09:24 م الجمعة 03 سبتمبر 2021
حسام موافي عن إصابته في العين: حالتي الصحية بخير - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشف الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، حالته الصحية، بعدما كتب الكاتب الصحفي صلاح منتصر مقالا قال فيه أن موافي مصاب في عينه كما تمنى له الشفاء.

وأوضح "موافي" خلال تقديم برنامج "ربي زدني علمًا"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الجمعة، أنه بالصدفة فوجئ بمقال يتضمن اسمه، وفي آخر المقال كتب صلاح منتصر، أن الدكتور موافي مصاب في عينه وأتمنى له الشفاء من مرض خطير"، مضيفا كنت قد قلت له هذا الكلام منذ 3 أشهر، أما الآن فأنا بخير.

وأضاف أنه في تلك الفترة التي تحدثت فيها مع صلاح منتصر كنت لا أرد على الهاتف وعلم هو لماذا لم أرد، لأنه صديق عزيز ويعتبر أفضل من أمسك بالقلم وأحد أحسن الكتاب في مصر، مضيفًا: "بقوله أنا بقيت كويس يا أستاذ صلاح بس اتخضيت".

وأردف حسام موافي أن عدد كبير من المكالمات الهاتفية استقبلها بعد نشر المقال، بعضها جاء من أشخاص بمصر وأمريكا والسعودية ومختلف دول العالم، مستطردًا: "حب الناس نعمة كبيرة جدًا، ومن أكتر نعم ربنا علة الواحد أنه يخليه محبوب".

وتقدم موافي بالشكر إلى المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق على المشاركة في افتتاح وحدة القسطرة بمستشفى المنيل الجامعي، مشيرًا إلى أن مستشفى المنيل الجامعي حصلت على تبرع، لإنشاء وحدة القسطرة.

وأكد أنه تحدث إلى المستشار عدلي منصور ووجه له دعوة بالمشاركة في افتتاح وحدة القسطرة بمستشفى المنيل الجامعي، وقام بتلبية الدعوة وحضر بالفعل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان