إعلان

خبير عقاري: العاصمة الإدارية الجديدة ليست للأغنياء فقط

08:15 م الجمعة 18 نوفمبر 2022
خبير عقاري: العاصمة الإدارية الجديدة ليست للأغنياء فقط

كتب- حسن مرسي:

قال عبد الله ماجد، الخبير العقاري، إن هناك اتجاه قوى في مصر نحو الصناعة ، موضحا أن الهيئة العامة للتنمية الصناعية وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تقدم المنتجات الصناعية وتقدم تسهيلات كثيرة للغاية في كل المدن الصناعية بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وهذا سيحدث حالة زخم في تلك المنطقة.

وأضاف الخبير العقاري خلال حواره ببرنامج هنا الجمهورية الجديدة، المذاع على قناة النهار، مساء الجمعة، أن مشروعات الطرق وتطويرها ووجود القطار الخفيف سيؤدى إلى الارتقاء بالصناعة في المدن الجديدة القريبة من العاصمة الإدارية.

وشدد المهندس عبد الله ماجد: "أنا ضد جملة أن العاصمة الإدارية للأغنياء فقط لأن الدولة المصرية عندما طرحت أراضى للمطورين في العاصمة الإدارية سواء للمطور الصغير أو المتوسط أو الكبير بدأ يكون هناك نوع من الشرائح المتغيرة، مما جعل المنتج العقارى الذى يقدمه المطور متغير.

وأوضح عبد الله ماجد، الخبير العقاري، أن هناك شيء جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لم يكن موجود في مصر قبل ذلك مثل طرق الدفع الكثيرة التي أدت إلى سهولة اقتناء عقار بالنسبة للمستثمر العقارى، فالمستثمر العقارى الذى يشترى في العاصمة الإدارية مع طرق الدفع الكثيرة والمقدمات القليلة يستطيع أن يقتنى العقار في العاصمة الإدارية ولا يستطيع اقتناء عقار في أي مدينة جديدة أخرى لأنها ستكون أغلى في الثمن ويطلبون أن يكون الدفع كاش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان