إعلان

سفير مصر بالكاميرون: الروح المعنوية للمنتخب مرتفعة وشائعة إصابة صلاح بكورونا مزعجة

10:39 م الثلاثاء 01 فبراير 2022
سفير مصر بالكاميرون: الروح المعنوية للمنتخب مرتفعة وشائعة إصابة صلاح بكورونا مزعجة

كتب- محمد أبوالمجد:

قال السفير مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، إن الشائعات لم ولن تنقطع عن منتخب مصر حتى يوم مباراة مصر والكاميرون، مشيرًا إلى أن هناك حرب كلامية، وجزء منها سيكون عائد لينا"، مضيفًا: "كان في إشاعة بالتلاعب في نتائج المسحات الطبية لصالح الكاميرون ولكنه كانت إشاعة غير منضبطة".

وأضاف "المليجي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء، أن إشاعة إصابة النجم المصري محمد صلاح بفيروس كورونا كانت مزعجة خاصة لأن الناس لم تكن تعلم التفاصيل، قائلًا: "كنت على تواصل مع البعثة وعلمت ان المسحات لم تكن قد تمت من الاساس وقت إطلاق الشائعات".

وتابع: "أن هناك حالة من التركيز الكبير لدى أعضاء منتخب مصر والبعثة المصرية، وكأنهم في مكان آخر بعيدًا عن الشائعات"، موضحًا: "اللاعبين والمنتخب مركزين في المباراة وجميع مسحات بعثة المنتخب سلبية".

وأردف سفير مصر في الكاميرون: "تحدثت مع اللجنة الفنية للمنتخب باختيار الأعضاء المقيمين أو في حاجة لاقامتهم في الفندق بحيث ألا يكون هناك احتكاك مع العالم الخارجي تفاديًا لأي إصابة مع المنتخب، وكل شيء جيد والروح المعنوية مرتفعة ولدينا إحساس كبير بالفوز والانتصار في المعركة الصعبة أمام الكاميرون فهو نهائي قبل موعده".

وأشار، إلى أن الكاميرون دولة مرشحة للفوز بالبطولة والكاميرون لم تدخر أي غالي أو نفيس للحصول على اللقب، كما أن هناك حالة من التشبع التام بأن الكأس لن تخرج من الكاميرون ودا نوع من الشحن له نتائج عكسية ودا معناه أنهم مشحونين ولا يوجد فريق سينتصر عليهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان