إعلان

والد هايدي ضحية الابتزاز في الشرقية: "نارنا بردت بعد الحكم.. وبنتي ارتاحت في قبرها"

12:12 ص الإثنين 14 فبراير 2022
والد هايدي ضحية الابتزاز في الشرقية: "نارنا بردت بعد الحكم.. وبنتي ارتاحت في قبرها"

كتب – معتز عباس:

عقب شحتة العجمي، والد الطفلة هايدي ضحية الابتزاز في الشرقية، على أن حكم القضاء السريع لم يكن متوقعاً، خاصة وأنه ولم يستغرق الملف كله 12 يوماً منذ القبض على الجناة وإحالتهم للجنايات والحكم عليهم سريعاً.

واعتبر "العجمي"، في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، أن الحكم في قضية ابنته يعتبر أسرع حكم في قضايا الابتزاز في مصر، موجهاً الشكر لمؤسسة القضاء والقائمين عليها

وقال: "قضاء مصر منصف وعادل .. الحمد لله الحكم ده برد نارنا ونقدر نقول إن إبنتي ارتاحت في قبرها الان، وبوجه الشكر لجهاز الداخلية في كفر صقر والنيابة لحد ما أخذنا الحكم الرادع الصادر من المحكمة".

وأضاف: "أنا والدة بنتي الله يرحمها كنا موجودين ومعانا شقيقتها أثناء النطق بالحكم، ولما نطق القاضي بالحكم نارنا بردت وبكت أمها.. ولم نأخذ العزاء منذ وفاة إبنتي لكن الحمد لله اخدنا العزاء".

ووجه والد الطفلة، رسالة لكل فتيات مصر قائلاً: "بوجه رسالة لكل بنت اللي حصل في هايدي وبسنت وأخت بسنت، ياريت أي واحد يبتز أي واحدة أو ينشر صورة ليها تفكر 100 ألف مرة وتلجأ للقضاء المصري إحنا معانا حكومة صالحة وبتجيب حق الغلابة وماتخافوش وتتسرعوا في الانتحار والحكم كان رادع وبقول لكل أب وأم خلوا بالكوا من عيالكم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان