إعلان

سفير روسيا في القاهرة: العملية العسكرية في أوكرانيا تهدف لعدم انضمام أوكرانيا لحلف الناتو

12:46 ص الإثنين 28 فبراير 2022
 سفير روسيا في القاهرة: العملية العسكرية في أوكرانيا تهدف لعدم انضمام أوكرانيا لحلف الناتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف جيورجي بوريسينكو سفير روسيا في القاهرة، الهدف الأساسي من العملية العسكرية في أوكرانيا من قبل الجيش الروسي بعد قرار الرئيس الروسي بوتين.

وقال جيورجي بوريسينكو سفير روسيا في القاهرة، خلال حوار تليفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء اليوم الأحد، إن الشعب الأوكراني هو من سيحدد نهاية تلك العملية عن طريق تحييد النظام النازي الذي يحكم أوكرانيا حاليا.

وعن صمود القوات الأوكرانية أمام الجيش الروسي، أوضح السفير الروسي بالقاهرة، أن دعم الشعب الأوكراني للرئيس الأوكراني زيلنسكي جاء استنادًا على الشعارات التي روج لها خلال حملته الانتخابية، وسرعان ما تحولت تلك الشعارات إلى تقارب غربي فج.

وأضاف جيورجي بوريسينكو سفير روسيا في القاهرة: نتحرك بكل حرص في الأراضي الأوكرانية لضمان عدم سقوط ضحايا من المدنيين، وروسيا تسعى لحل الأزمة من خلال المفاوضات مع الرئيس الأوكراني وسوف نوقف إطلاق النار حال وجود رغبة للتفاوض من الجانب الأوكراني.

وأكمل جيورجي بوريسينكو سفير روسيا في القاهرة: روسيا تسعى لعدم انضمام أوكرانيا لحلف الناتو، مشيرًا إلى أن الانضمام الأوكراني لحلف الناتو تعني تهديدًا مباشرًا للعاصمة الروسية موسكو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان