إعلان

سيدة تضع مولودها في الميكروباص.. صاحبة الواقعة تكشف التفاصيل

11:58 م الأربعاء 09 فبراير 2022
سيدة تضع مولودها في الميكروباص.. صاحبة الواقعة تكشف التفاصيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت إسراء عمر، تفاصيل وضعها لمولودها في الميكروباص، وهي في طريقها إلى المستشفى، قائلة: "الحمدلله ربنا جابلي علي، وعندي رودينا وعمر أكبر منه"، مشيرة إلى أنها شعرت بآلالام الولادة أثناء تواجدها بالميكروباص في طريقها لبيت والدتها، قائلة: "كنت حاسه بوجع بسيط وكنت بكلم والدتي وأنا خايفة أولد لأني كنت في نهاية الشهر التاسع".

وأضافت "إسراء" في مداخلة هاتفية "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء: "لما لقيت مفيش أمل من الولادة بعد ما كل يوم بروح المستشفى وبرجع والدكاترة يبلغوني لسه بدري، ويوم الولادة قررت أنزل وكنت أشعر بوجع بسيط وكلمت والدتي بس مكنتش قادرة اروح المستشفى تاني"، موضحة: "أمي طلبت مني أروحلها، وأنا في طريقي لها شعرت بآلالام الولادة".

وتابعت: "جوزي جرجرني من على السلم وأنا بقع وهو يشيلني، وبمجرد ركوبي للميكروباص"، موضحة: "المولود صحته كويسة زي كل الأطفال في سنه".

وقالت نسمة عاشور الممرضة التي أجرت عملية الولادة لسيدة في الميكروباص: "هناك فارق في أول ولادة وثاني وثالث ولادة، من حيث توقيت الولادة"، موضحة: "كنت راكبة قبلها في الميكروباص وأنا مشرفة تمريض في مستشفى المقطم التخصصي".

وأردفت: "مدام إسراء كانت متألمة بشكل كبير، ولما شعرت أنها خلال بتولد وهي في نص الطريق خليت الناس كلها تطلع قدام وأنا رجعتلها وحصل انفجار في جيب المياه، ووجدت الجزء الأمامي من رأس الطفل أمامي، والحمدلله الطفل لم يحتاج لأكسجين أو أي شيء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان