إعلان

الأم المثالية الأولى: اشتغلت بالأجر اليومي وعلمت أبنائي الثلاثة

10:55 م الأحد 20 مارس 2022
الأم المثالية الأولى: اشتغلت بالأجر اليومي وعلمت أبنائي الثلاثة
كتب- محمد جمعة:
أعربت السيدة وحيدة الديداموني، الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية، عن سعادتها بتكريمها، موجهة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي.
وقالت الديداموني، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري، مساء الأحد: "فضل من الله، ثم فخامة لرئيس عبد الفتاح السيسي، ربنا يحفظه حبيب الملايين ويحمي جيش مصر وشعبها، وكل الشكر للسيدة انتصار السيسي والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي".
وأضافت: "زوجي توفي وترك معاش قدره 110 جنيهات و3 أبناء.. فاشتغلت في أكثر من عمل بالأجر اليومي، علمت الأطفال الصغيرة بالقرية القرآن واشتغلت بالخياطة".
وتابعت: "ابني الكبير حصل على بكالوريوس تجارة، والبنت الوسطى بكالوريوس طب بشري، والصغرى ليسانس دراسات إنسانية جامعة الأزهر".
وأعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، قائمة بالأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية للعام الحالي 2022.
وقالت الوزارة إن الأم المثالية على مستوى الجمهورية، هي السيدة وحيدة الديداموني إبراهيم، 58 سنة، تعمل في وزارة التربية والتعليم، وهي أرملة منذ 29 عامًا، من محافظة الشرقية.
عملت الأم في الأجر اليومي في الحقول الزراعية براتب شهري 40 جنيهًا، وتحفيظ القرآن مقابل جنيهان عن كل طفل، لكنها اهتمت بتعليم ابنائها حتى تخرجهم وحصولهم على مؤهلات عليا، وزواجهم جميعًا في منزل الأم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان