إعلان

لميس الحديدي عن واقعة شيرين وحسام حبيب: قصة معبرة عما تتعرض له المرأة

10:08 م الإثنين 23 مايو 2022
 لميس الحديدي عن واقعة شيرين وحسام حبيب: قصة معبرة عما تتعرض له المرأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الإعلامية لميس الحديدي، إن واقعة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها المطرب حسام حبيب، هي قصة معبرة عن المشاكل التي تتعرض لها المرأة، متابعة: "واحد جاي بسلاح مايتفتحش له الباب شيرين عملت له محضر لتنجنب التعرض لها مرة أخرى.. اللي بيحصل لشرين بتشوفه نساء أخريات".

وأضافت الحديدي، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، مساء الإثنين: "ممكن ناس كتيرة تقول مافيش وراكم غير أخبار الفنانين مين اتجوز ومين اتطلق، بس على فكرة الأسماء تصنع الاخبار في العالم كله، اسم فنان أو نجم يصنع الخبر، ويكون رقم واحد في محطات التلفزيون العالمية".

وتابعت: "بالنسبة لنا قصة شريين ليست قصة لمجرد فنانة، لكنها قصة معبرة عن مشكلات المرأة.. شيرين ممكن تكون فنانة لكن في النهاية هي امرأة شأن أي امرأة تتعرض للضغط والتهديد وأحيانًا الابتزاز، عندها مشكلة من زواجها وطلاقها.. أتمنى أن تتفرغ لفنها وتتخلص من كل مشاكلها".

واستطردت لميس: "الانتهاء من قانون الأحوال الشخصية ضرورة، والمفروض تكون مصر نبراسًا للدول الأخرى في هذه القضية.. المرأة مش عايزة غير مودة".

وكانت النيابة العامة بالشيخ زايد أمرت بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، بكفالة 10 آلاف جنيه، على خلفية اتهامه بتهديد والتعدي على طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب، وابنتها بالسبّ والشتم.

وأمرت النيابة العامة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، وطلبت الاستماع لأقوال الفنانة، لكشف تفاصيل الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المطرب حسام حبيب بعدما تقدمت طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب بمحضر ضده تتهمه بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان